تعليم الإسماعيلية
تعليم الإسماعيلية


مديرية تعليم الإسماعيلية تبحث خطة الاستعداد للعام الدراسي الجديد

محمد عبادي

الأحد، 04 سبتمبر 2022 - 08:58 م

 

ناقشت مديرية التربية والتعليم خطة استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022/2023، وذلك  في إطار تعليمات  الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.

وعقد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية اليوم الأحد اجتماعا مع مدراء ووكلاء  الإدارات التعليمية و موجهي عموم المواد والموجهين الاوائل و مديري الإدارات النوعية في حضور أحمد ابوالدهب وكيل المديرية وجميع القيادات بالمديرية ومديري المراحل التعليمية المختلفة. 

اقرأ أيضا|مبادرة جسور تكرم 80 من الكوادر الطبية والإدارية بالإسماعيلية

وذلك لمراجعة خطة استعدادات أجهزة وإدارات المديرية والإدارات التعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد بما يضمن انضباط وحسن سير العملية التعليمية. 

وخلال الاجتماع استعرض وكيل الوزارة خطة العمل والمتابعة في الفترة المقبلة والتي تضمنت التأكيد على تضافر كافة الجهود وتكاتف وتعاون جميع العاملين بالمنظومة التعليمية والعمل على ارتقاء العملية التعليمية وتحقيق الانضباط وتوفير عوامل الجذب للطلاب داخل المدارس وعدم التهاون أو السماح بالتقصير في أداء العمل وأداء كل فرد داخل منظومة التعليم دوره على أكمل وجه مع التشديد على الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة ومراجعة التجهيزات والمباني ومتابعة نظافتها وضمان جاهزية جميع المدارس لاستقبال الطلاب. 

 وشدد طه عجلان وكيل الوزارة على ضرورة متابعة استلام جميع الكتب المدرسية لضمان وصولها للطلاب في الأسبوع  الأول من العام الدراسي كما تم التنبيه بوضع علم مصر في مكان بارز وواضح في المدرسة، علاوة على  وضع لافتة بمدخل المدرسة بها مواعيد مقابلات أولياء الأمور والمصروفات الدراسية مع تفعيل دور الأنشطة التربوية بكافة مجالاتها وتقديم كافة سبل الدعم للطلاب واكتشاف الموهوبين وصقل وتنمية مهاراتهم والعمل على خلق بيئة تعليمية جاذبة للطلاب. 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة