شيرين عبد الوهاب - سميرة سعيد
شيرين عبد الوهاب - سميرة سعيد


لأول مرة.. ديو غنائي يجمع «شيرين عبد الوهاب وسميرة سعيد»

محمد عصام

الأحد، 04 سبتمبر 2022 - 09:57 م

تداول رواد التوصال الإجتماعي صورة تجمع كلا من النجة شيرين عبد الوهاب والموزع طارق مدكور بالديفا سميرة سعيد، داخل استوديو الخاص بمدكور.

وذلك بعدما شاركت النجمة سميرة سعيد عبر حسابها على إنستجرام أكثر من صورة جمعتها بـ"شيرين عبدالوهاب والموزع طارق مدكور"، والشقيقتين مها وهنا إبراهيم يسري، معلقة سميرة على الصورة حينها، وقالت : "حبيبتي شيرين، انبسطت بزيارتك انتِ وصديقي طارق مدكور، وانبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة، وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر، دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة".

وتسائل رواد التواصل الإجتماعي عن سر الصورة، وما المناسبة التي النجمتين في استوديو طارق مدكور.

وتوصلت بوابة اخبار اليوم، إلى أن الموزع طارق مدكور يقوم بتوزيع أغنية جديدة تجمع كلا من النجمتين لطرحها قريبا على طريقة "الديو"، ليصبح هو أول ديو يجمع بين شيين وسميرة، ومن المقرر طرحه خلال الصيف الجاري.

وجدير بالذكر أن شيرين عبدالوهاب قد تحدثت منذ أيام خلال مداخلة هاتفية ببرنامج معكم الذي تقدمه منى الشاذلي ضمن حلقة المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وقالت شيرين : أبارك لأيمن على نجاحه الدراسي، وأتمنى أن أكمل مسيرتي التعليمية مثله، وأرى أن هذا السن هو المناسب لاستكمال التعليم لأننا في صغرنا كنا لا نحب الاستيقاظ مبكرًا، وهناك من يتخطى عمرهم 60 و70 سنة ويكملون دراستهم. 

أما سميرة سعيد فقد طرحت منذ أيام أحدث أغانيها بعنوان كورباج عبر قناتها على يوتيوب، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي فى ثانى تعاون بينهما بعد أغنية الساعة اتنين بالليل، ومن توزيع طارق مدكور، واقتربت حتى الآن من مليون ونصف مشاهدة في 5 أيام على طرحها. 

اقرأ ايضاً - نقل والدة «طارق لطفي» للمستشفي بعد تعرضها لوعكة صحية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة