نيرمين الفقي
نيرمين الفقي


نرمين الفقي تخطف الأنظار بالأسود| صور

معتصم الشاهد

الإثنين، 05 سبتمبر 2022 - 12:45 م

شاركت الفنانه نرمين الفقي جمهورها ومتابعيها بصور لها أثناء قضاء عطلتها الصيفية عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام وتألقت الفنانه نرمين الفقي بفستان أسود قصير كشفت فيه عن رشاقتها كما تميز الفستان بتفصيله مميزه ولافته تبرز في جمالها واختارت نرمين الفقي أن تترك شعرها منسدل علي كتفيها واعتمدت نرمين الفقي في المكياج علي الألوان الناعمه التي تبرز جمالها وكانت ترتدي قبعة ونظارة شمس .

 

اقرأ أيضا حكاوى التريند| نرمين الفقى بإطلالتها ورئيس الوزراء العراقى ونجيب محفوظ .. الأكثر بحثاً

 

حيث علقت قائله: "أخذ القرار للعودة بعد أيام"

 

يذكر ان نشرت الفنانة نرمين الفقي، مجموعة من الصورة الجديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، في إطلالة جذابة خطفت بها الأنظار من متابعيها .

 

وتألقت  الفنانة نرمين الفقي، بفستان قصير باللون الأبيض والأخضر كشف عن رشاقتها، كما تميز بتفصيلة مميزة ولافته تبرز جمالها،  واختارت نرمين الفقي، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت.

 

واعتمدت  الفنانة نرمين الفقي في المكياج على الألوان الناعمة التي تكشف جمال عيونها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البينك اللامع الذي يبرز جمال أنوثتها ، ووضعت سلسلة حول الرقبة باللون الفضي لإكمال ظهورها ولم تضع الكثير من الإكسسورات .

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة