كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف


لحظات رومانسية بين عمرو يوسف وكندة علوش في مهرجان «فينيسيا»| فيديو

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 05 سبتمبر 2022 - 01:09 م

كتبت: هبة الخولي

حرصت الفنانة كندة علوش، على حضور العرض الأول لفيلمها "نزوح"، ضمن فاعليات مهرجان "فينيسيا" السينمائي الدولي، خلال دورته الـ 79، رغم أنه لم يمر الكثير من الوقت على ولادة طفلها الثاني "كريم"، من زوجها الفنان عمرو يوسف، والتجربة الصعبة التي مرت بها بسبب ولادته قبل موعده بـ3 أشهر، وكانت مشاركة زوجها لها خلال عدد من المواقف مثالا للرجل الحنون وكيف يدعم زوجته.

إقرأ أيضا| كندة علوش تتصدر التريند بعد عرض فيلمها الجديد «نزوح»

وظهرت الفنانة كندة علوش خلال فعاليات المهرجان بصحبة عدد من صناع فيلمها الجديد، منهم الفنان سامر المصري، ومجموعة من النجوم والفنانين العرب.

ومن خلال صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عبرت الفنانة كندة علوش عن سعادتها الكبيرة بمشاركة فيلمها الجديد في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي، ووجهت الشكر إلى صناع وأبطال الفيلم.

وعلى السجادة الحمراء في مقطع فيديو صغير أشعل السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، ظهرت الفنانة كندة علوش وهي تطلب من زوجها الفنان عمرو يوسف أن يتقدم لأخذ بعض الصور معًا أثناء التكريم، وعلى الفور لبى الأخير دعوتها، وأخذها في حضنه في مشهد رومانسي بديع، وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو، مؤكدين على أهمية دعم الرجل لزوجته، في الأوقات الصعبة ولحظات النجاح.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة