صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


البترول تُحذر من التعامل مع أشخاص يقومون بتركيب غطاء للعداد مقابل مبالغ مالية

عبد النبي النديم- عواد شكشك

الإثنين، 05 سبتمبر 2022 - 04:27 م

أعلنت صفحة شركة غاز مصر التابعة لـوزارة البترول والثروة المعدنية على «فيس بوك»، عن تنويه إلى عملائها من المواطنين بعدم التعامل مع أشخاص يدعون تبعيتهم لقطاع البترول، ويقومون بتركيب غطاء لعدادات الغاز مقابل مبالغ مالية. وأضافت شركة غاز مصر أنه وحرصا من إدارة شركة غاز مصر على عملائها، فقد تم تكليف الإدارة العامة للشئون القانونية بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير محضر رسمي بالواقعة.

إقرأ أيضًا :«البترول» تحذر بشأن الترويج لفرص عمل للخريجين بأحد شركاتها

وتوضح الشـركة للعملاء وكافة المواطنين بأن الشركة تقوم بالرد على كافة الاستفسارات والتعاملات من خلال أطقم عمل مدربه، وعلى مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع خط الطوارئ 129 أو من خلال الخط الساخن 19220 أو الموقع الرسمـي لشركة غاز مصر.

قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏تحتوي على النص '‏تنويه هام GAS EGYPT تهيب شركة غاز مصر السادة عملائها الكرام عدم التعامل مع الاشخاص الذين يدعوا تبعيتهم لقطاع البترول ويقومون بتركيب غطاء لعدادات الغاز مقابل مبالغ مالية وحرصا من إدارة شركة غاز مصر على عملائها فقد تم تكليف الإدارة العامة للشئون القانونية بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير محضر رسمي بالواقعة. وتوضح الشركة للسادة العملاء وكافة المواطنين بأن الشركة تقوم بالرد على كافة الاستفسارات والتعاملات من خلال أطقم عمل مدربه وعلى مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع الخط الساخن 19220 خط الطوارئ 129 الموقع الرسمي لشركة غاز :مصر www.egyptgas.com.eg الصفحة الرسمية للشركة: www.facebook.com/egyptgas2013 IAF GEM‏'‏‏

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة