أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك
أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك


عمر ربيع ياسين: الزمالك جدد لـ زيزو اعتمادًا على وصول غرامة كهربا

رضا خليل

الإثنين، 05 سبتمبر 2022 - 07:05 م

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن نادي الزمالك جدد تعاقده مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، اعتمادًا على وصول غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، المنتظرة.

إقرأ أيضا| ميدو يكشف أسرار تجديد زيزو مع الزمالك: "ضحى بهذا الراتب في الريان" 

وأضاف عمر ربيع ياسين، خلال برنامجه الإذاعي: زيزو حصل على عقد من الريان القطري، بمقابل 7 ملايين دولار تقريبًا في 3 مواسم، وهي بمعدل: 2 مليون دولار في الموسم الأول، ثم 2 مليون و250 ألف دولار في الموسم الثاني، بينما يحصل في الموسم الثالث على مبلغ 2.5 مليون دولار. وواصل حديثه: زيزو بعد تلقيه عرضا من ناديه بنفس القيمة تقريبًا، التي تلقاها من الريان؛ فضَّل البقاء والاستمرار في فريقه، وشرائه لجماهير ناديه.

وأكمل ياسين: الزمالك لديه حُكم ضد كهربا، بالحصول على مبلغ 2 مليون دولار، بالإضافة إلى غرامة تأخير السداد،  وذلك بعد رحيله عن الفريق إلى الدوري البرتغالي، رغم ارتباطه بعقد مع الزمالك، لافتا إلى أن الزمالك اتفق مع زيزو، الحصول على مقدم التعاقد من غرامة كهربا، بعد تجديد عقده لمدة 3 مواسم، بواقع 120 مليون جنيه في العقد الجديد.

واختتم تصريحاته: اللاعب بعدما حصل على وعد بحصوله على مقدم تعاقده من غرامة كهربا وتسديد مستحقاته؛ وجد أنه من الأفضل أن يستمر مع فريقه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة