صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


العثور على جثة أثناء البحث عن ابنة المليونير المخطوفة بولاية تينيسي

منال بركات

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 - 07:02 ص

عثرت شرطة ممفيس بولاية تينيسي، أثناء البحث عن ابنه المليونير المفقودة من يوم الجمعة الماضي إليز فليتشر، على رفات بشرية. لم يتم تحديد صاحبها بعد.


كانت الشرطة تبحث منذ يوم الجمعة الماضي في الحدائق عن معلمة الحضانة المفقودة خلال عطلة نهاية الأسبوع فليتشر والبالغة من العمر 34 عامًا، والتي اختفت أثناء قيامها بالركض بالقرب من جامعة ممفيس في حوالي الساعة 4:30 صباحا.


فليتشر هي حفيدة مؤسس شركة الأجهزةOrgill ، وأم لطفلين وزوجة، وعقب الاختفاء، عرضت أسرتها مكافأة قدرها 50000 دولار مقابل معلومات تؤدي إلى عودتها الآمنة .

اقرأ أيضا|إصابة طفل في إطلاق نار داخل مدرسة أمريكية


وأثناء قيام رجال الشرطة بتمشيط والبحث في منطقة اختفاء ابنه المليونير، عثرت الشرطة على جثة، ولم تؤكد الشرطة بعد إن كانت الرفات التي عثر عليها هي لجثة فليتشر. اختفت وريثة الملياردير من يوم الجمعة الماضي، صباحًا في ممفيس. وتم العثور على الرفات البشرية، يوم الاثنين على بعد حوالي سبعة أميال من المكان الذي شوهدت فيه آخر مرة فليتشر أخر مرة. 


وبعد تفريغ الكاميرات الموجودة بالمنطقة. أظهرت لقطات المراقبة، أن إليزا فليتشر، 34 عاما أجبرت على ركوب سيارة دفع رباعي سوداء يوم الجمعة. تم القبض على سائق تلك السيارة، كليوتا أبستون. في نهاية الأسبوع .


وكانت كاميرات المراقبة قد أوضحت، رجلاً يركض "بقوة" نحو فليتشر ويجبرها على الصعود إلى جانب الراكب في السيارة. واستقرت العربة ساحة انتظار السيارات لمدة أربع دقائق، قبل أن تنطلق إلى مكان غير معروف وبداخلها المدرسة المخطوفة فليتشر. 


حددت الشرطة اسم المشتبه فيه كليوتا أبستون 38 عاما، وقامت باعتقاله يوم الأحد قبل أن تتهمه بالاختطاف المشدد والتلاعب بالأدلة بعد اختفاء فليتشر، كما وجهت إليه تهم جديدة تشمل سرقة الهوية وسرقة الممتلكات والاستخدام الاحتيالي وحيازة غير قانونية لبطاقة الائتمان بمبلغ 1000 دولار. وبعد التحري عن اسم المشتبه به تبين أن أبستون لديه سجل حافل بالسوابق عندا كان حدثا، منها الاعتداء المشدد، واعتداء مشدد بسلاح، واغتصاب.


وداهمت السلطات آخر عنوان معروف لأبستون، هناك عثرت علي نفس السيارة الرياضية السوداء المستخدمة في عملية الخطف، وحينما شاهد أبستون رجال الشرطة بدأ في الفرار، لكن سرعان ما تم القبض عليه.


لم يقل أبستون بعد عن مكان وجود فليتشر أو ما فعله بها.

وتعتقد الشرطة أن فليتشر، أصيبت "بجروح خطيرة" على يد أبستون وأن الدماء تركت في السيارة.


كما قامت الشرطة بتفتيش منطقة مجمع شقق لونجفيو جاردنز، حيث يعيش ماريو شقيق كليوتا أبستون، المشتبه في اختطاف. وهناك تم العثور على رفات بشرية يوم الاثنين ولم يتبين بعد هوية صاحبها.


من المقرر أن يمثل المشتبه به أول مرة أمام المحكمة يوم الثلاثاء وهو محتجز في سجن مقاطعة شيلبي بموجب كفالة قيمتها 500 ألف دولار. كما تم القبض على شقيقه، ماريو أبستون، 36 عامًا، يوم السبت.

وعثرت الشرطة على مسدس نصف آلي، ميزان به كيس من الهيروين والفنتانيل ، ووجهت إليه تهمة حيازة سلاح ناري وحيازة سلاح ناري أثناء ارتكاب جناية خطيرة وحيازة مواد خاضعة للرقابة.


يأتي اعتقال أبستون بعد أكثر من عامين بقليل من إطلاق سراحها من السجن حيث قضى 20 عامًا في جريمة اختطاف وسرقة المحامي كيمبر دوراند في ممفيس في مايو 2000.


لا يزال التحقيق في اختطاف إليزا فليتشر نشطًا ومستمرًا. وقالت الشرطة في بيان يوم الأحد بعد إعلان اعتقال أبستون "المحققون يواصلون البحث ويتابعون كل الخيوط".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة