جانب من الجولة
جانب من الجولة


مياه مطروح تستعد لنوات الأمطار والطوارئ في فصل الشتاء القادم

مدحت نصار

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 - 11:29 ص

شارك د.مهندس ابراهيم خالد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح في الاجتماع التنسيقي في إطار الاستعداد والتجهيز لموسم الشتاء القادم برئاسة اللواء وائل سعده مساعد وزير التنمية المحلية للأزمات والطوارئ المنعقد بمقر شركة مياه الإسكندرية المهندس احمد جابر رئيس مجلس ادارة شركة مياه الاسكندرية و اللواء محمود نافع رئيس مجلس ادارة شركة صرف صحي الاسكندرية ومندوبين عن رؤساء  شركات البحيرة والدقهلية وكفر الشيخ و ومدير إدارة الطوارئ والأزمات بالشركة القابضة ومدير مكتب نائب محافظ الإسكندرية ومدير غرفة العمليات بمحافظة الإسكندرية و ومدير إدارة الطوارئ والأزمات بشركة مياه مطروح .

اقرأ أيضاً| محافظ مطروح: تشكيل لجنه للوقوف علي اسباب الهبوط الأرضي بشارع إسكندرية

وأكد رئيس شركة مياه مطروح أن الاجتماع تناول الخطة الاستراتيجية لاستعدادات الشركات لمواجهة نوات تساقت الأمطار خلال فصل الشتاء القادم، بالإضافة إلى استعراض المعدات والسيارات وفرق الازمات والطوارئ التي يتم الاستعانة بهم في فترات الامطار الغزيرة والطوارئ .

كما تناول الاجتماع عرض تقديمي لشركة صرف صحي الاسكندرية  عن التجهيزات التي تنفذها ومحاكاة عن المشاريع القائمة وخريطة بالأماكن والمشاكل التي تواجهها بموسم الأمطار.

وتحدث خالد عن مجهودات شركة مطروح  خلال السنوات الماضية لمواجهة نوات تساقط الامطار، والاستعداد التي تقوم بها المحافظة والشركة من تجهيز المعدات والسيارات وأعمال تطهير شنايش الامطار و التأكد من مدي جاهزية محطات الصرف الصحي لأستقبل مياه الأمطار .

جدير بالذكر أن شركة مياه مطروح وضعت خطة استراتيجية مسبقة لاستقبال نوات الأمطار كما وضعت الخطط البديلة في حالات الطوارئ وتم التدريب الجيد عليها من خلال مشاركة الادارات المعنية، وتجهيزات فرق الطوارئ والمعدات اللازمة لتدارك الازمات قبل حدوثها بالإضافة الى التدريب على سيناريوهات محاكاة على الواقع لضمان كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة