ملاعب كرة قدم
ملاعب كرة قدم


«شباب القليوبية» تطلق مبادرة «مراكزنا بنكمل بعض» لتطوير الملاعب

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 - 12:35 م

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية مبادرة مراكزنا بنكمل بعض منذ أكتوبر 2021 ، والتي تهدف الى الاستفادة من مخرجات النجيل الصناعي من الملاعب التي يتم تجديدها من قبل الوزارة ، وذلك للاستفادة من الأجزاء الصالحة للاستخدام واعادة  استخدامها . 

اقرأ أيضاً| وزير الرياضة ومحافظ القليوبية يتفقدان نادي القناطر الخيرية

أسفرت المبادرة عن انشاء 11 ملعب ثلاثي ورباعي في المساحات الغير مستغلة بالمراكز والتي لا تصلح للاستثمار، وكانت هذه الملاعب بمراكز شباب كفر الدير ، والصفا ، وكفر علوان ، واجهور الصغرى  ،  والشقر ، وقلما ، وسندبيس ، والعبادلة، وباسوس ، وكفر الشموت ، ونادي مسطرد . 

ومن جانبه اكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ، ان المبادرة تم تنفيذها برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بهدف توسيع قاعدة الممارسة الرياضية بمراكز شباب القرى والسعي لزيادة دخل المركز من خلال زيادة موارده ، زيادة الانشطة الرياضية بالمراكز واستقطاب أكاديميات كرة القدم والكاراتية وغيرها . 

واضاف انه تم تنفيذ المبادرة من خلال تشكيل لجنة من  الإدارة الهندسية للمعاينة وإعداد التقارير الفنية اللازمة ، وكذلك اتخاذ كافة الإجراءات القانونية واجبة الاتباع لتقل النجيلة المخرجه من الملاعب التي يتم تجديدها لانشاء ملاعب جديدة بمراكز شباب بها مساحات صغيرة غير مستغلة.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة