جونياس
جونياس


7 مدربين أجانب في الكرة المصرية.. و4 على الأبواب

أميرة أنور

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 - 04:13 م

أعلن نادي الاتحاد السكندري، تعاقده رسميًا مع الصربي زوران مانولوفيتش، لتولي الإدارة الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي، بداية من الموسم المقبل.

وبهذا يصبح المدرب الصربي زوران مانولوفيتش هو المدرب الأجنبي السابع في مصر سواء على صعيد المنتخبات أو الأندية في الدوري المصري.

حيث يقود كتيبة منتخب مصر الأول البرتغالي روي فيتوريا والبرازيلي روجيريو ميكالي يقوم بمهمة تدريب المنتخب الأولمبي فضلًا عن الإنجليزي مارك كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام.

أما في الأندية يقود الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا واليوناني تاكيس جونياس على رأس الجهاز الفني لبيراميدز و البرتغالي نونو ألميدا مدرب فاركو والبرازيلي جورفان فييرا مدرب إنبي وإن كان يقترب من الرحيل عن النادي البترولي بعد النتائج السيئة التي حققها في الدوري الموسم المنقضي فضلًا عن خروجه من كأس مصر.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة إعلان 4 أندية عن المدربين الجدد وبنسبة كبيرة للغاية سيكونوا أجانب وعلى رأسهم النادي الأهلي وغزل المحلة وكذلك المصري والإسماعيلي الذي اتجهت نية مسؤوليه إلى الاعتماد على المدرب الأجنبي بعد الطلبات المبالغ فيها من إيهاب جلال مدرب الفريق السابق للعودة على قلعة الدراويش مرة أخرى.

لتشهد الكرة المصرية في الفترة المقبلة تواجد عدد كبير من المدربين الأجانب في سابقة فريدة من نوعها.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة