ماجد سامي
ماجد سامي


حوار ساخن بين ماجد سامي والغندور وعبد الملك على «فيسبوك»

أميرة أنور

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 - 04:40 م

شهد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» حوار ساخن بين ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة وخالد الغندور واحمد عيد عبد الملك لاعبي الزمالك السابقان بسبب الصفقات التي أبرمها مسؤولو القلعة البيضاء مؤخرًا.

البداية عندما نشر سامي منشورًا على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يقول فيه:

«بوست للتاريخ:- كما كان منع القيد سبباً رئيسياً في حصد الزمالك للبطولات، ستكون صفقاته هذا الموسم سبباً في فقدها».

ليرد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج: « علي اي اساس كلامك لابد ان يكون هناك منطق في طرح البوست علي ماذا تستند».

«الموسم قبل الماضي الزمالك فاز بالدوري و كان باب الصفقات مفتوح».

كما رد أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق: « ابراهيما نداي ابن دجلة لاعيب كبير، زكريا الوردي لاعب دولي صغير في السن بيسد بيه النقص في مركز ٦
فاضل حارس مرمي برضو لسد النقص، مع عودة مروان حمدي ابن دجلة وتاني هداف الدوري ولاعب دولي برضو و حمدي علاء ابن الزمالك، فين يا مستر ماجد الصفقات اصلاً ؟!».

 

كان قد تعاقد الزمالك مع إبراهيما نداي وزكريا الواردي ليدعما صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

من ناحية أخرى قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تعديل موعد سفر بعثة الأبيض إلى قطر استعدادا لمواجهة الهلال السعودي المقرر لها يوم 9 سبتمبر  الجاري في كأس سوبر "لوسيل".

واستقر الجهاز الفني على السفر إلى قطر غدا الأربعاء بعدما كان مقررا سفر بعثة الزمالك اليوم الثلاثاء استعدادا لخوض المباراة.

وستعود بعثة الفريق الأبيض إلى القاهرة بعد خوض المباراة، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتأجيل لقاء إيليكت التشادي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 18 سبتمبر الجاري بالكاميرون.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة