نائب رئيس جامعة القناة يستقبل ممثلى أسرة "طلاب من أجل مصر "
نائب رئيس جامعة القناة يستقبل ممثلى أسرة "طلاب من أجل مصر "


نائب رئيس جامعة القناة يستقبل ممثلى أسرة "طلاب من أجل مصر "

محمد عبادي

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 - 07:05 م

صرح الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن أسرة "طلاب من أجل مصر"، منذ تدشينها لها رؤيتها الواضحة نحو بناء مجتمع طلابي قوي منظم يساهم في تحقيق التنمية المستدامة 2030 من أجل مصر.

وعلى صعيد متصل أستقبل الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ممثلى أسرة "طلاب من أجل مصر" بحضور الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية والدكتور محمد الباز منسق الأسرة .

هذا وقدم الطلاب التهنئة للدكتور محمد عبد النعيم على ثقه فخامة رئيس الجمهورية بتكليفه بالعمل نائباً لشئون التعليم والطلاب متمنين له التوفيق والسداد. 

كما قام الدكتور محمد غنيم بتقديم تقرير حول انجازات الأسرة وأنشطتها منذ بدايتها حتى الآن .

ومن جانبه أثنى " عبد النعيم " على أداء الأسرة ودورها الواضح فى كافة الأنشطة وتمثيلها المشرف فى الافتتاحات الرئاسية  مشيراً إلى أن رئيس الجامعة لا يدخر جهداً فى دعم أى نشاط طلابى متميز .

وأضاف الدكتور محمد الباز أن الأسرة تستعد للمشاركة بدورة تدريبية فى أكاديمية ناصر العسكرية كما تنظمت دورة الاتجاهات الإدارية المعاصرة بمركز تنمية الموارد البشرية، وتستعد لتنفيذ مجموعة متميزة من الدورات التدريبية المتميزة  ، بالإضافة إلى المساهمه الفعاله بمكتب التنسيق الفرعى بالجامعة بتقديم الخدمات للطلاب كما تتخذ الأسرة بكامل طاقتها تجهيزات لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى مع بداية العام الدراسي الجديد ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣ فى الأول من أكتوبر القادم.

اقرأ أيضا| درع جامعة القناة للدكتورة ثناء النحلة الحاصلة على جائزة العطاء والوفاء

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة