فيلم لعبة شيطان
فيلم لعبة شيطان


عُرض فيلم "لعبة شيطان" بجميع سينمات الدول العربية من خلال سينما فوكس العالميه

عرض فيلم «لعبة شيطان» بجميع سينمات الدول العربية

ياسر ربيع

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 - 07:11 م

عُرض فيلم "لعبة شيطان" بجميع سينمات الدول العربية من خلال سينما فوكس العالمية، وذلك خلال طرح البرومو الخاص بالفيلم للدول العربية، ومن المقرر عرضه قريبا عبر أحد المنصات الرقمية.

الفيلم من بطولة باسم سمره، منذر رياحنة، مصطفى أبو سريع ، محمد عز، ونانسى صلاح، وهو من تأليف د.أحمد عبدالفتاح عثمان وإخراج إبرام نشأت، الفيلم تم عرضه بالسينمات المصرية خلال شهر يناير.

 

الجدير بالذكر أن الفنان باسم سمرة قام  بنشر صورة للقطة من أهم مشاهد مسلسله الأخير، بل تعد هي أكثر المشاهد الحزينة التي أثرت في الجمهور والتي جسدها باسم سمرة بجدارة فنية وإتقان ليس له حدود، وهي صورة حزنه الشديد على ابنته "سلمى" التي تم قتلها من مجهول خلال أحداث المسلسل، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، معلقاً عليها، قائلا: منعطف خطر..

وجسد باسم في هذا المسلسل دور زوج ريهام عبد الغفور ووالد الطفلة سلمى التي تم قتلها، ويقوم لغز المسلسل حول قتلها، ويعد هذا الدور الذي قدمه سمرة من أهم الأدوار التي لعبها خلال مسيرته الفنية، وذلك لما قدمه من أسلوب صادق خلال التمثيل، إضافة إلى مشاعر الأبوة الحقيقة التي لمسها المشاهدين منه طوال متابعتهم لدوره بالمسلسل، وتحديداً بعد إخباره بقتل ابنته على يد مجهول، إذ وصف البعض دوره بأنه "أبكى جموع المشاهدين في مصر وخارجها".

مسلسل منعطف خطر يشارك في بطولته كلا من النجوم  باسم سمرة، وباسل الخياط، وريهام عبد الغفور، محمد علاء، حمزة العيلي، أحمد صيام، سلمى أبو ضيف، حنان سليمان، آدم الشرقاوي، ياسر علي ماهر.

وتدور أحداث المسلسل حول قضية قتل تصيب ابنة ريهام عبد الغفور ويدخلوا في مغامرة البحث عن الجاني، حيث تجسد ريهام عبد الغفور دور أم تدعى "جيهان"، تعمل مدرسة جغرافيا، تجمع شخصيتها كل معاني الحنان والعطف تجاه الجميع، وعدد حلقات المسلسل 15 حلقة.

إقرأ ايضا|سعد لمجرد يحتل المركز الاول بالترند على "يوتيوب ، أنغامي"


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة