مايا دياب - أصالة
مايا دياب - أصالة


مايا دياب عن خلافها مع أصالة: كنت لا أتمنى أن نتصدرعناوين الصحف

محمد عصام

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 - 08:23 م

تحدثت الفنانة مايا دياب عن خلافها مع النجمة السورية أصالة نصري، معربة عن حزنها الشديد لوصول الأمر بينهما إلى هذه الحدة، كما أبدت انزعاجها بسبب تصدر خلافهما عناوين الصحف الكبيرة والمواقع الشهيرة.

وأكدت الفنانة مايا دياب في تصريحات لبرنامج "The Insider": "كنت أتمنى حقيقة إن الموضوع اللي بيني وبين أصالة بظل بيني وبينها فقط، ولا أعرف من أظهره للإعلام فهو لم يخرج من عندي، وسيظل طي الكتمان".

وأضافت: "كنا حقيقة أصدقاء وبين الأصدقاء يحدث قصص وصار فيه بُعد وهي شغلة طبيعية بتصير، ولكن لم أحب أن نكون عنوان يتصدر الصحف".

وكانت مايا دياب قد قالت سابقا في تصريحات تليفزيونية: "صداقتي مع أصالة انتهت، ولديّ صداقات في الوسط الفني، وهيدا الموضوع مسكر من زمان، أنا لا أكرهها، وقلبي لا يعرف إلا الحب".

ورفضت الفنانة اللبنانية الحديث عن حياتها الشخصية، قائلة: "مواضيعي الشخصية والخاصة ليست قابلة للنقاش على العلن، وهذا الموضوع مغلق منذ فترة طويلة".

وكانت مايا دياب، كشفت للمرة الأولى عن خلافها مع أصالة نصرى، فى أبريل 2021 خلال حوار لها مع الإعلامية بسمة وهبة، وأشارت إلى أنها كانت صديقة مقربة من أصالة لكن خلافا وقع بينهما ترفض الكشف عن تفاصيله قائلة: "حصل حاجة لا تسمح لي الكشف عنها"”، وجمعت الفنانتين علاقة صداقة قوية وظهرتا في صورة مختلفة مع بعضهما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضٍا - أحمد حاتم ينشر برومو فيلمه القادم «المطاريد»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة