ياسيمن تاخطيب
ياسيمن تاخطيب


ياسمين الخطيب تخطف أنظار معتابعيها

ياسمين الخطيب تتألق بأحدث ظهور لها

ياسر ربيع

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 - 08:43 م

شاركت ياسمين الخطيب، جمهورها ومتابعيها بأحدث ظهور لها عبر تداول الصور والفيديوهات،  "انستجرام".

وعلقت «الخطيب»، على الصورة قائله "هنا القاهرة، مصر، أم الدنيا  ".

وظهرت ياسمين الخطيب، بنطلون جينز أزرق وبادي أبيض "كت"، كما تركت شعرها الأصفر منسدل على كتفيها، وارتدت نظارة شمسية ساهمت في إبراز جمال ملامح وجهها.. وحصلت الصور على العديد من الإعجابات والتعليقات التي جاءت جميعها تحمل الغزل والحب للنجمة ياسمين الخطيب من قبل متابعيها.

كما أضافت صورة أخرى على حسابها " انستجرام" مكتوب عليها كلمة " تجلي ".

وقد أكدت ياسمين الخطيب، خلال حوار لها مع تامر أمين، أن الانفصال تم بالاتفاق، ولم يحدث أى خلاف بعد الانفصال، وأن فترة الخطوبة كانت قليلة، ولذلك لم يتم التعارف بشكل كامل، وكشفت أن  أن خبرة طليقها فى معاملة السيدات محدودة.ولفتت إلى أن المأذون الذى وثق عقد الطلاق، كان من الأصدقاء لها، وكان فى حالة سعادة للطلاق، وطالب منها أن يكون هو المأذون  للزواج الجديد، وأضحت أنها لا تفكر فى الزواج فى هذه الفترة، وأنها فى حالة راحة نفسية فى هذه الفترة، وكشفت أن " خوفي من كلام الناس كان سبب تأخير قرار الطلاق،  ولكن هى تنظر لـ الأشياء التى تسبب لها الراحة".

وكشفت أن زوجها الأخير كان بناء على استخدام عقل، ولم تنظر لـ أموال زوجها، كما يردد البعض، موضحة أن زوجها الأخير رجل أعمال قام ببناء نفسه بنفسه، و الطلاق بينها وبين زوجها تم بشكل رسمى، وأن الكثير مما نشر على المواقع و الصحف، كان غير صحيح.

أقرأ ايضا | عرض فيلم «لعبة شيطان» بجميع سينمات الدول العربية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة