تشافي
تشافي


تشافي: برشلونة سيقاتل من أجل «حلم» دوري الأبطال

وكالات

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 - 08:58 م


أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، أن فريقه سيقاتل من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، مشيرا إلى أنه يستهدف الوصول إلى الدور ثمن النهائي.

ويستعد برشلونة لمواجهة فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها غدا الأربعاء.

ويأتي برشلونة في المجموعة الثالثة التي تضم بايرن ميونخ الألماني وإنتر الإيطالي وفيكتوريا بلزن التشيكي.

وعلق تشافي على مواجهة بطل التشيك: "إنها مباراة فخ. منافسنا يلعب باندفاع بدني كبير ويخرج بسرعة إلى الهجوم كما يستغل جيداً الكرات الثابتة، إنه خصم صعب.. لقد وقعنا في مجموعة صعبة جداً لكننا نبدأ دور المجموعات بأكبر قدر ممكن من الحماس".

ووضع تشافي الوصول الى ثمن النهائي على أقل تقدير هدفاً له، مشدداً: "يجب أن نقاتل وأن نحلم بإحراز لقب دوري الأبطال. أما الحديث الآن عن ترشحينا للفوز باللقب فيجب المحافظة على تواضعنا".

ويخوض برشلونة لقاء الأربعاء من دون آخر القادمين الجدد اليه هكتور بيليرين وماركوس ألونسو لأنهما بحاجة الى التأقلم والوصول إلى الجاهزية البدنية لكنهما سيكونان جاهزين للسبت ضد قادش في الدوري الإسباني.

وتابع تشافي: "سيكون هناك تناوب لأن الروزنامة متطلبة جداً، سيكون هناك إرهاق، متاعب جسدية. مباراتنا ضد إشبيلية (3-صفر السبت في الدوري الإسباني) كانت معركة حقيقية، وبالتالي يتوجب علينا اعتماد التناوب".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة