هنا جودة
هنا جودة


الأولمبية تهنىء اتحاد تنس الطاولة بذهبية محمد البيلي وهنا جودة في بطولة افريقيا 

كريم فؤاد

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 - 09:23 م

يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بالتهنئة للثنائي محمد البيلي وهنا جودة لاعبا منتخب مصر لتنس الطاولة بعد تحقيق الميدالية الذهبية لمنافسات زوجي المختلط ببطولة أفريقيا المقامة في الجزائر حاليا.

ويوجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية التحية والتقدير للثنائي خالد عصر ويسرا حلمي الذي حصلا على الميدالية الفضية بعد أداء مميز من لاعبينا ونجاح لتنس الطاولة المصرية بأن يكون نهائي زوجي المختلط مصري خالص في تفوق للاعبي منتخب مصر.

ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن التهنئة لمجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة برئاسة الأستاذ معتز عاشور وجميع أعضاء المجلس على تحقيق هذه النتائج المميزة في البطولة بعد النجاح في تحقيق الميدالية الذهبية لمنافسات الفرق للرجال والميدالية الذهبية لمنافسات الفرق للسيدات.

ويشيد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بنتائج المنتخبات الوطنية في جميع الألعاب المختلفة خلال الفترة الحالية والتي تؤكد أن الرياضة المصرية على الطريق الصحيح ولدينا مستقبل مشرق للرياضة المصرية.  

ويتمنى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية التوفيق للاعبي منتخب تنس الطاولة واستمرار تحقيق الانجازات والنجاحات لمنتخبنا في المنافسات المتبقيه للبطولة واستمرار رفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الدولية في ظل دعم ورعاية الدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي للرياضة والرياضيين والتي كان نتيجتها النتائج الايجابية والبطولات التي تتحقق في الفترة الحالية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة