الفنانة هلا رشدي
الفنانة هلا رشدي


هلا رشدي: ماعرفتش أدخل طب أسنان زي أبويا وأمي

محمد البنهاوي

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 - 12:26 ص

قالت الفنانة هلا رشدي، إنها دخلت مجال الغناء صدفة عن طريق مدرس الموسيقى في المدرسة أثناء دراستها في  الصف الثالث الابتدائي حيث اكتشفت موهبتها صدفة أثناء تنظيم حفلة .

أضافت خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON": كانوا يبحثوا عن شخص يغني في الحفلة وسألوا في الفصل كل زملائي رفعوا أيديهم ماعدا أنا كنت قاعدة ساكتة كنت ساعتها بسمع الغنا والطرب في البيت؛ لأن كل البيت صوته حلو فكنت بسمعهم بس عمري ما فكرت أغني .

 أكملت : "كنت ساكتة في الفصل لغاية كل الناس ما غنت وماعجبوش فسألني المدرس مش عاوزة تغني ؟ فقلي جربي غنيت وعجبته وقتها".

  وأوضحت، أن أسرتها جعلتها تنضم للمايسترو سليم سحاب وأنها مكثت معه عاماً قبل أن تسافر برفقة أسرتها لخارج البلاد قائلة: لما سافرت ورجعت على الجامعة مكنتش بفكر أغني ، كنت بس بغني مع أصحابي على السلم  كنت بغني هواية مش احتراف وعندما تخرجت عدت لأهلي مجدداً ".

 وروت تجربتها أثناء دراستها للثانوية العامة أنها حصلت على مجموع تجاوز 100% ورغم ذلك التحقت بكلية تجارة إنجلش قائلة: كنت بذاكر وبجتهد لأني متعودة لما أعمل أي حاجة أكون متميزة ولما حجبت المجموع حصل حالة غضب  في البيت لأني مش عاوزة أدخل طب أسنان مثل بابا وماما وأختي الكبيرة".

 وأشارت إلى أنها فضلت عدم الالتحاق بكلية طب الأسنان، قائلة : ماكنتش حاسة أنها لايقة عليا لأني بحس نفسي شخصية "هلاسة".

وبينت أنها قررت احتراف الغناء بعد مرحلة الهواية بعد إنجابها لطفلها معز قائلة :  كان فيه مسابقة في الأوبرا باسم الصوت الذهبي ورحت المسابقة  وجوزي وأمي شجعوني وقالولي جربي ومن وقت مادخلت شعرت بحنين للمسرح ومن وقتها بدأت أعمل فيديوهات على الفيس بوك ".

وحول أول أغنيه قامت بغنائها بمقابل مادي قالت : كانت حفلة لنقابة الأطباء بالإسماعيلية وتقاضيت أول أجر وكان 1500  جنيه وأول أغنية علمت مع الناس إعلان "ابن مصر" وسبب شهرتي.

اقرأ أيضاً .. اليوم.. هلا رشدى تطرح أغنيتها الجديدة «شايلة إسمه»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة