صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«التموين» تفتتح أهلاً مدارس بالجيزة اليوم .. والسبت آخر أيام المعرض الرئيسي

عبير حمدي

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 - 09:55 ص

تفتتح وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء الموافق 7 من سبتمبر الجاري ، معرض أهلا مدارس بالجيزة، بأرض المطاحن شارع فيصل، لطرح جميع مستلزمات العام الدراسي، من ملابس والأدوات المدرسية والجامعية بتخفيضات تتراوح بين 20% إلى 50% .

كما يواصل معرض أهلاً مدارس الرئيسي بأرض المعارض بمدينة نصر، اليوم الأربعاء استقبال جمهور المستهلكين لليوم السابع على التوالي، و يختتم فعالياته السبت القادم ، ينما تستمر المعارضة الفرعية بالمحافظات حتي نهاية الشهر الجاري.

ويقام معرض أهلاً مدارس الرئيسي بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بأرض المعارض بمدينه نصر،على مساحة 6 آلاف متر مربع،و يتضمن أجنحة متعددة ،تتنوع المعروضات والسلع بداخلها لتلبية احتياجات الأسرة.

و الهدف من إقامة معارض أهلا مدارس ، توفير جميع مستلزمات العام الدراسي للأسرة المصرية، بتخفيضات تتراوح بين 20% إلى 70% على بعض المنتجات.

حيث تتنوع السلع المطروحة داخل معرض أهلا مدارس، ما بين الأدوات المدرسية ، والمصنوعات الجلدية من شنط مدرسية وأحذية، وكذلك الملابس، وبعض أنواع السلع الغذائية الأكثر استخداما للأطفال خلال الموسم الدراسي، بالإضافة إلى أجهزة ‏الكمبيوترومستلزمات الحاسب الآلى.

وأطلقت وزارة التموين، 23 معرض أهلا مدارس رئيسي بالمحافظات المختلفة، وذلك بالتزامن مع المعرض الرئيسي بالقاهرة، بالاضافة إلى 119 معرض ‏فرعي، و 33 شادر،و27 قافلة متحركة تجوب المناطق التي تفتقر لوجود المعارض، وذلك لتوفير جميع مستلزمات المدارس، و احتياجات الأسرة خلال الموسم الدراسي بالتخفيضات المطروحة بالمعرض الرئيسي.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على مشاركة نحو 500 ‏مكتبة بموسم تخفيضات أهلاً مدارس، وتقديم نفس التخفيضات المطروحة بالمعرض على السلع و المستلزمات الدراسية المتوفرة لديها.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة