محمد ممدوح
محمد ممدوح


عمرو يوسف يرد على تهنئة محمد ممدوح للفنانة كندة علوش وفريق عمل "نزوح"

زينب عبد العزيز

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 - 11:50 ص

نشر الفنان محمد ممدوح منشور لتهنئة الفنانة كندة علوش وسامر المصري وفريق عمل الفيلم السوري "نزوح"، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتب محمد ممدوح: "عايز أبارك من كل قلبي لصديقتي كندة علوش والفنان الموهوب سامر المصري والسينما السوريا بشكل عام على مشاركة فيلمهم “نزوح” في مهرجان فنيسيا السينمائي الدولي.. بشكر وببارك لكل صناع العمل ده بفكرته والقضية اللي بيناقشها.. مبروك من كل قلبي".

 

من ناحية أخرى علّق الفنان عمرو يوسف على المنشور قائلاً:"حبيبي الشِقو"، وعلّقت أيضا الفنانة كندة علوش قائلة :"تايسون يا حبيبي يا ملك الذوق.. الله يبارك فيك شكراً لمحبتك الكبيرة ودعمك".

يذكر أن علّقت الفنانة كندة علوش على صورها التي هزت السوشيال ميديا ولحظات الرومانسية  التي جمعتها بزوجها الفنان عمرو يوسف خلال مهرجان فينيسيا السينمائي، قائلة: "الصحفي لقطها من غير ما آخد بالي".

وأضافت كندة علوش خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كلمة أخيرة» المذاع عبر فضائية On، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي، أنها كانت في غاية التلقائية، وأنها لم تكن مركزة، وكان زوجها عمرو يوسف بعيدًا عنها وكانت ترغب في التصوير معه، معقبة: "عمرو مكنش حابب يدخل، لأن التصوير يخص طاقم العمل فقط، وأنا كنت حابة آخد صورة معاه على الكاربت وكنت مرهقة وريحت على كتفه".

وأعربت كندة علوش عن سعادتها بردود أفعال السوشيال ميديا، قائلة: "كانت ردود الأفعال لطيفة والمصريون دمهم خفيف عملوا كوميكسات تحفيل، وكانت بعض ردود الأفعال سلبية بس معلش".

وأعربت الحديدي عن إعجابها بإطلالة كندة علوش في المهرجان: "كنتي زي القمر" لتعقب كندة: "واحدة زيادة 10-15 كيلو" لتقاطعها الحديدي:" الناس منتظرة إيه وإنتي لسه والدة؟!" لترد علوش: "فيه ناس بتولد وببتشفط، وأنا للأسف معرفتش أبقى زي الناس دول".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة