بسمة وهبة
بسمة وهبة


بعد منشور لها عبر إنستجرام

بسمة وهبة تتصدر مؤشرات بحث "جوجل"

زينب عبد العزيز

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 - 12:52 م

تصدرت الاعلامية بسمة وهبة مؤشرات البحث "جوجل" وذلك بعدما نشرت فيديو لها على حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، كشفت من خلاله سفرها لخارج مصر من أجل إجراء عملية جراحية جديدة، ووجهت خلاله رسالة عتاب لصديقة كانت تعتقدها تذهب للتنزه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وعلى صعيد آخر وجهت الإعلامية بسمة وهبة، نصيحة لمتابعيها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث نشرت صورة لها وهى تظهر بلوك كاجول بنطلون جينز وارتدت عليه تي شيرت أبيض مكتوب عليه باللون الذهبي اختاري السعادة، وعلقت قائلة:"خلى السعادة اختيارك".

وتفاعل جمهور الإعلامية بسمة وهبة، مع تعليقها "خلى السعادة اختيارك"، حيث رد أحدهم: "لو هي كانت اختيار كان زمان كل الناس سعيدة.. لكن في ظروف حياتية كتير أوي بتحكمها"، لتوضح الإعلامية :"لو عندنا رضا بالقدر والنصيب هتكون السعادة اختيار لأنك حترضي وتكوني سعيدة مهما كان من ابتلاءات".

وفسر البعض، في التعليقات على أن بسمة وهبة تعيش حالة من السعادة،  لقرارها أنها لن تركز فيما تعانيه من مرض بمعدتها والتي ستخضع بسببه لعمليه جراحية أخرى الشهر القادم.

وفي وقت سابق تصدرت الإعلامية بسمة وهبة، مؤشر البحث جوجل بعد ظهورها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" خلال تواجدها في لندن وخضوعها لعملية جراحية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة