صورة موضوعية
صورة موضوعية


تموين الإسماعيلية تحرر 94 محضرًا للمخالفين خلال 24 ساعة

محمد عبادي

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 - 03:10 م

 

قامت مديرية التموين و التجارة الداخلية بالإسماعيلية، اليوم الأربعاء ٧ سبتمبر، بالتعاون مع إدارة تموين المركز، و مباحث التموين، بحملة تموينية أسفرت عن تحرير عدد ٩٤ محضرًا، منها عدد ٢٤ محضر؛ لعدم الإعلان عن الأسعار بمحلات تجارية متنوعة النشاط، وعدد ١٣ محاضر عدم حمل شهادة صحية، و عدد محضرين لعدم الإعلان عن المخازن، و محضر حيازة سلع تموينية بدون وجه حق، و عدد ٢ محضر عدم الإعلان عن مقررات تموينية.

إقرأ أيضا|68 محضرا في حملة تموينية مكبرة بالإسماعيلية 

وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة تكثيف أعمال مراقبة الأسواق و المحلات و المخابز و العمل على تقديم منتج جيد و آمن للمواطنين و عدم احتكار السلع و التلاعب في الأسعار.
 
و فيما يخص الرقابة على المخابز، تم تحرير عدد ٥ محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، و عدد ٧ محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و عدد ٦ محاضر عدم إعطاء بون الصرف للمواطن، و عدد ١١ محضر ؛ لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، و عدد ١٨ محضر لعدم نظافة أدوات العجن، و عدد ٣ محاضر توقف عن الإنتاج، و عدد ٢ محضر تصرف في الدقيق.
 
وأكد وكيل مديرية التموين و التجارة الداخلية بالإسماعيلية، أنَّ الحملة أسفرت عن ضبط طن من السلع التموينية (زيت + سكر) و تم تحرير محضر استيلاء على حصة تموينية بدون وجه حق، و أيضًا ضبط مخبزين لتصرفهم في كمية تقدر ب ٥ طن دقيق مدعم.

مضيفًا، أنَّ الحملات تتم بشكل يومي؛ لضبط عمل الأسواق و المحلات التجارية و المخابز و تقديم منتجات آمنة للمواطنين.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة