المهندس طارق الملا خلال اللقاء
المهندس طارق الملا خلال اللقاء


خلال لقاءاته في مؤتمر "غازتك 2022" بايطاليا..

وزير البترول: «ساب للبرمجيات» شريك مهم لتنفيذ استراتيجية التحول الرقمى بالقطاع

عبد النبي النديم

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 - 05:07 م

على هامش مشاركته فى فاعليات مؤتمر "غازتك 2022 بمدينة ميلانو الإيطالية، عقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية سلسلة من اللقاءات الثنائية مع عدد من كبار المسئولين الحكوميين والمنظمات العالمية ، شملت لقاء مع وزير البترول والغاز الطبيعى بدولة الهند ومدير التحول الرقمى بشركة ساب العالمية ومدير مؤتمر OMC 2023 ، وذلك فى ضوء العمل على توطيد العلاقات الاقتصادية المشتركة ، وعقد مزيد من الشراكات التنموية تمهيداً لضخ استثمارات جديدة بقطاع البترول المصرى في ظل الفرص الاستثمارية التي يتمتع بها قطاع الطاقة فى مصر، وكذلك بحث أخر الاستعدادات الخاصة بعقد قمة المناخ COP27 الذى تستضيفه مصر فى نوفمبر المقبل . 
عقد وزير البترول والثروة المعدنية اجتماعاً مع هدى منصور، مدير التحول الرقمي الذكى بشركة ساب للبرمجيات، والوفد المرافق لها، حيث تم خلال اللقاء استعراض موقف التعاون مع شركة ساب والتى تعد شريك استراتيجى فى تنفيذ رؤية واستراتيجية قطاع البترول المصرى للتحول الرقمى.
ومن جانبها، أكدت شركة ساب على اعتزازها بالتعاون مع قطاع البترول لتنفيذ حزمة من مشروعات لأنظمة ادارة الموراد والأصول بالشركات. وتم مناقشة سبل الاستفادة من حلول الشركة المتطورة لدعم شركات القطاع في تنفيذ خططها نحو الاستدامة وخفض الانبعاثات خاصة في اطار استعداد قطاع البترول للمشاركة فى فعاليات قمة المناخ فى نوفمبر المقبل.  

اقرأ أيضا | لنفط الأمريكي ينهار صوب الـ 80 دولار.. الأدنى منذ يناير 2022


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة