تأجيل مباراة برايتون وكريستال بالاس
تأجيل مباراة برايتون وكريستال بالاس


رسميا.. تأجيل مباراة في الدوري الإنجليزي بسبب إضراب عمال السكك الحديدية

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 - 06:19 م

 

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزى عن تأجبل مباراة برايتون ضد كريستال بالاس التي كان مقرر لها 17 سبتمبر ضمن منافسات الجولة الثامنة للمنافسات على أن تتم إعادة جدولتها بسبب ظروف استثنائية .

وفي بيان رسمي قالت الرابطة  :" بناءً على طلب من نادي برايتون آند هوف ألبيون إلى مجلس إدارة الدوري الإنجليزي ، تم تأجيل مباراة الفريق على أرضه ضد كريستال بالاس ، المقرر إجراؤها في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش يوم السبت 17 سبتمبر ".

وَاضافت :" يأتي القرار في أعقاب ظروف استثنائية تتعلق بالإضراب الصناعي المخطط له على شبكة السكك الحديدية ، مع عدم قدرة السلطات على معاقبة المباراة التي ستُلعب مع عدم توفر وسائل النقل العام للداعمين ".

واختتمت :" تشاور الدوري الإنجليزي الممتاز مع كل من الناديين والشرطة والمجموعة الاستشارية للسلامة لمجلس مدينة برايتون وهوف والسلطات الأخرى ذات الصلة في استكشاف خطط بديلة ، لكن الجميع اتفقوا على أنه لا يوجد خيار آخر سوى تأجيل المباراة" .

وفي سياق اخر رشح اتحاد شمال غرب إنجلترا لكرة القدم محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي لجائزة اتحاد شمال غرب إنجلترا لكرة القدم.

وكان الفرعون المصري قد فاز بالجائزة  عن موسم 2020-2021، متفوقا على روبن دياز مدافع مانشستر سيتي ولوك شاو ظهير أيسر مانشستر يونايتد.

 جائزة اتحاد شمال غرب إنجلترا هي مؤسسة إنجليزية تقدم الجوائز للأفضل  داخل وخارج الملعب في إنجلترا.

ويتنافس الدولي المصري مع كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وجوردن بيكفورد حارس إيفرتون وجوش براونهيل لاعب بيرنلي، على جائزة الموسم الماضي.
اتحاد شمال غرب إنجلترا هي مؤسسة إنجليزية تقدم الجوائز للأفضل داخل وخارج الملعب في إنجلترا.

شارك محمد صلاح مع نادية في 35 مباراة في الدوري الموسم الماضي، سجل خلالها 23 هدفا وصنع 13 آخرين.

شاهد.. محمد صلاح ولاعبو ليفربول في جولة بمدينة نابولي قبل موقعة الأبطال 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة