ساندى عواد مصممة الأزياء العالمية
ساندى عواد مصممة الأزياء العالمية


بعد زيارتها لـ أهرامات مصر .. ساندي عواد مصممة الأزياء العالمية " مصر أم الدنيا" | فيديو

رضا خليل

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 - 06:27 م

حرصت ساندى عواد، مصممة الأزياء العالمية، على زيارة  منطقة الأهرامات  وابو الهول بمحافظة الجيزة أثناء قضاء عطلتها في مصر.

اقرأ أيضا| المغني والممثل الكندي «جوني أورلاندو» يزور الأهرامات | صور

وأعرب ساندى عواد،  خلال مقطع فيديو على حسابها الشخصي على "انستجرام" ، عن سعادتها  البالغة بزيارتها لمصر لمكانتها المحببة بقلبها قائلة :"مصر أم الدنيا".

 وعن مشاركتها في مهرجان ميلان للموضة أضافت أنها قامت بعرض جزء من تصميماتها التي تفتخر بها وتحظى بقبول محبينها، وأنها تحرص خلال مشاركتها في مهرجان ميلان للموضة على تقديم العديد من تصميماتها التي تصلح للعديد من المناسبات المختلفة، سواء داخل أو خارج المنزل.

ولفتت  " ساندي" إلى أنها تعتمد في تصميماتها على البساطة، ولا تغالي في الإكسسوارات الزائدة عن اللزوم، منوهة بأن ذلك ما جعل تصميماتها مطلوبة، خصوصا وأنها تبتكر وتجدد بشكل مستمر فيما تقدمه من تصميمات.

وقدمت مصممة الأزياء العالمية ساندي عواد، مؤخرا دفيليه في ختام فعاليات الموسم الأول أقيم في العاصمة الإماراتية دبي والذي ضم أهم تصميماتها التي شاركت بها مؤخرا في اسبوع الموضة الفرنسي لربيع وصيف 2022 .

وتعد ساندي عواد ، واحدة من أهم منظمي المعارض ومصممي الأزياء في الشرق الأوسط، حيث قامت بتنظيم أكثر من 10 معارض تختص بالفاشون والموضة في إمارة دبي وباريس.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sandy Aouad (@sandyaouad1)


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة