السيارة
السيارة


عرض حياة المواطنين للخطر.. ضبط المتهم بقيادة سيارة بطريقة استعراضية بدمياط 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 - 06:52 م

 

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداو ل مقطع فيديو، على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يتضمن قيام قائد سيارة بحركات استعراضية، بدائرة مركز شرطة كفرسعد بمحافظة دمياط، معرضًا حياته وحياة الآخرين للخطر.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد قائد السيارة المُشار إليها وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

جدير بالذكر ، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد تمكنت من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر أحد الحسابات على موقع «يوتيوب» متضمنًا مقاطع مصورة لتعاملات شخص يحمل جنسية أجنبية مع الباعة، ببعض المناطق بالقاهرة والجيزة بصورة غير لائقة.

وباستخدام التقنيات الحديثة، تبين أن مقطع الفيديو المشار إليه قديم، تم تصويره منذ عام 2020م، وأن صاحب الحساب المشار إليه، قام بنشر مقاطع الفيديو نقلاً عن حساب الشخص الذى يحمل الجنسية الأجنبية، والمصورة منذ ذلك التوقيت. 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد الشخص الظاهر بمقطع الفيديو، صحبة الشخص المشار إليه، والذي يقوم بمرافقته والإلحاح عليه لاصطحابه لمحلات بيع المنتجات والملابس بإحدى المناطق بالقاهرة.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه وبمواجهته أقر بأنه قام بالتجول صحبة الشخص المشار إليه، مقابل حصوله على مقابل مادى «عمولة» من أصحاب المحال التجارية.

اقرأ أيضا| الداخلية عن فيديو لأجنبي يتعامل بطريقة غير لائقة مع الباعة: «قديم من 2020» 


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة