ارشيفية
وفد اتحاد المستثمرات العرب يشارك في اجتماع لجنة التعاون الإفريقي مع زيمبابوي
الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 - 08:31 م
شارك وفد من اتحاد المستثمرات العرب برئاسة د.هدى يسي، في اجتماع لجنة التعاون الإفريقي باتحاد الصناعات برئاسة النائب الدكتور شريف الجبلي، ومشاركة السفيرة سلوى موافي سفيرة مصر بزيمبابوي.
وناقش الاجتماع، التعاون المصري الزيمبابوي في قطاع الاستثمار الصناعي و التبادل التجاري.
واستعرضت الدكتورة هدى يسى، تفاصيل إمكانية التعاون المشترك في قطاع الكيماويات، إلى جانب إستعراض مؤتمر "الاستثمار العربي الإفريقي و التعاون الدولي "المجتمع المدنى والتنمية المستدامة، والذى سيقام خلال الفترة من ٢٦ حتي ٣٠ أكتوبر 2022 بمدينة الأقصر.
ومن جانبه، قام المهندس علي زين العابدين رئيس لجنة الطاقة بالاتحاد، بمناقشة بنود التبادل التجاري مع زيمبابوي في إطار إتفاقية الكوميسا.
اتحاد المستثمرات العرب يستقبل السفير السنغالى لبحث آليات التعاون
وفيما أكد النائب شريف الجبلي ، علي اهتمام اللجنة بالتفاعل التجاري من خلال إنشاء شركة مصرية زيمبابوية من القطاع الخاص المصري.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
حركة القطارات 45 دقيقة تأخير بين قليوب والزقازيق والمنصورة.. الأربعاء 24 يونيو 2026
حركة القطارات| 90 دقيقة متوسط تأخيرات «بنها وبورسعيد».. الأربعاء 24 يونيو 2026
60 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات بمحافظات الصعيد.. الأربعاء 24 يونيو 2026
45 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على خط «طنطا - دمياط».. الأربعاء 24 يونيو 2026
30 دقيقة تأخيرًا في حركة القطارات على خط «القاهرة - الإسكندرية».. الأربعاء 24 يونيو 2026
ننشر مواعيد ومحطات قطار 930 أبو الهول.. من القاهرة إلى أسيوط
"سكك حديد مصر" تواصل تشغيل أسرع قطارات وجه قبلي الى أسوان
الأمين المساعد للدعوة يشارك في ندوة «أثر الهجرة في بناء المجتمع»
«الأوقاف»: استقبال طلبات إيفاد الأئمة والقراء لإحياء ليالي رمضان 1448هـ بالخارج







