الإعلامية ريهام عبدالله
الإعلامية ريهام عبدالله


‎ريهام عبدالله : الدوري المصري أحد أقوي الدوريات العربية .. ولقاء الزمالك والهلال الاقوي

رضا خليل

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 - 08:35 م

‎أشادت الإعلامية ريهام عبدالله،  بقوة الدوري  العام المصري لكرة القدم، مشيرة الى ، أنه أصبح أحد أقوى الدوريات العربية سواء على المستوى الأفريقي أوالعربي.

اقرأ أيضا| الزمالك يستعد للهلال السعودي بمعنويات عالية

‎وقالت "عبدالله" خلال  تصريحات تليفزيونية، اليوم الاربعاء ،  إن فريق الزمالك استحق التتويج بدرع الدوري، مشدده على أن مواجهة الأبيض مع الهلال السعودي المقرر لها بعد غدا الجمعة  ، في كأس لوسيل ستكون الأقوى في الوطن العربي.

‎وأضافت أن وجود النجم طارق حامد في تشكيلة اتحاد جدة الموسم المقبل بجانب مواطنه المصري المتألق أحمد حجازي، سيزيد من قوة" النمور" في الموسم المقبل، ووجود أحمد حجازي في خط الدفاع، وطارق حامد في منطقة الوسط يؤمن شباك الاتحاد في الموسم الجديد.

‎وأوضح الاعلامية "ريهام عبدالله" أن الجماهير العربية سوف تنتظر بلهفة لقاء الزمالك والهلال السعودي في كأس سويل وأتوقع ان يكون اللقاء مثير نظراً لامتلاك الفريقان نجوم عديده قادرون على تغيير مسار المباراه.

وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك إلى الدوحة صباح اليوم الأربعاء على متن طائرة خاصة لمواجهة الهلال السعودى بعد غداً الجمعة على ستاد لوسيل الذى تحتفل قطر بافتتاحه كأحد ملاعب مونديال قطر ٢٠٢٢ والذى سيستضيف نهائى المونديال.

الزمالك يواصل تحضيراته بالدوحة بمعنويات عالية وإصرار واضح على الفوز بالمباراة فيما أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك و رئيس البعثة أنه يثق فى قدرات لاعبى الفريق وقدراتهم ورغبتهم فى الفوز واسعاد الجماهير المصرية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة