كلوب
كلوب


نابولي.. عقدة كلوب التي لم يستطع كسرها

رياض محمد جعيصة

الخميس، 08 سبتمبر 2022 - 12:22 ص

تلقى ليفربول الإنجليزي خسارة كبيرة أمام مضيفه نابولي الإيطالي بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح  ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" عقدة للمدرب الألماني يورجن كلوب بعدما خسر جميع مبارياته التي خاضها أمام نابولي على ملعبه ووسط جماهيره، سواء عندما كان مسؤولا عن تدريب بوروسيا دورتموند الألماني قبل الرحيل إلى تولي تدريب ليفربول.

وذكرت شبكة "سكواكا" للإحصائيات، أن يورجن كلوب خسر جميع المباريات التي لعبها في ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، مباراة مع بوروسيا دورتموند، و3 مباريات مع ليفربول.

كما ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن خسارة ليفربول أمام نابولي هي أكبر هزيمة للريدز في تاريخ دوري أبطال أوروبا، كما أنها أكبر هزيمة لفريق إنجليزي في مباراته الافتتاحية في المسابقة الأوروبية.

وقالت الشبكة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، "عانى ليفربول من أكبر هزيمة لفريق إنجليزي في مباراته الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا منذ خسارة أرسنال 3-0 أمام إنتر ميلان في 2003-04، كما أنها أكبر هزيمة للريدز بشكل عام في المسابقة".
 
كما قالت شبكة "سكواكا" للإحصائيات، إن ليفربول تلقى 3 هزائم بدور المجموعات منذ بداية موسم 2019-2020، وجاءت أمام أندية إيطاليا، أمام نابولي (في موسم 2019-2020، وموسم 2022-2023)، وأمام أتالانتا  (في موسم 2020-2021).

وأضافت الشبكة: "هناك فريقان فقط تمكنا من تسجيل 4 أهداف أو أكثر بدوري الأبطال ضد ليفربول تحت قيادة كلوب، وهما روما ونابولي".
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة