معرض الصين الدولي للتجارة في الخدمات لعام 2022
معرض الصين الدولي للتجارة في الخدمات لعام 2022


معرض الصين الدولي للتجارة في الخدمات 2022: ضخ زخم في انتعاش الاقتصاد العالمي وتنميته

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 08 سبتمبر 2022 - 09:29 ص

 

في 28 أغسطس، تم التقاط صورة منطقة معرض الإنجازات لمعرض الصين الدولي للتجارة في الخدمات في مركز المؤتمرات الوطني.

معرض الصين الدولي للتجارة في الخدمات لعام 2022:
لمدة 6 أيام متتالية، شاركت أكثر من 2400 شركة في المعرض وعقدت مئات الأحداث بشكل مكثف ... انتهى معرض الصين الدولي للتجارة في الخدمات لعام 2022 في 5 سبتمبر.
في 31 أغسطس، بعث الرئيس الصيني شي جين بينغ برسالة تهنئة إلى المعرض، مؤكدا على "التعزيز المشترك لاقتصاد خدمة مفتوح ومشترك وضخ زخم في تعافي الاقتصاد العالمي وتنميته". في ظل الوضع المحلي والدولي المعقد الحالي، تستخدم الصين المعرض كمنصة لتعلن للعالم اقتراحها الثابت للتعاون المربح للجانبين.
 معرض الصين الدولي للتجارة في الخدمات لعام 2022:
في يوم السبت 3 سبتمبر، زار الزوار معرض "الحزام والطريق" الثقافي الوطني المميز معرض الصين الدولي للتجارة في الخدمات المقامة في منتزه شوقانغ. (صور شينخوا)
مسافة المعارض يبلغ 152000 متر مربع ويحتوي على 128 منتدى خاصًا و65 نشاطًا ترويجيًا وتفاوضيًا، وشارك فيه أكثر من 2400 عارض غير متصل على الانترنت، وأكثر من 7800 عارض متصل على الانترنت، وما مجموعه أكثر من 250000 زائر. تم عرض الإنجازات الرئيسية في مجالات الصناعة مثل الطائرة الكبيرة المحلية C919 وإنجاز "قواخا رقم ١" للطاقة النووية ونموذج طاولة الرمل لرصيف ميناء نانشا المؤتمت بالكامل. وأكثر من 60 شركة ومؤسسة حملت أكثر من 100 منتج جديد تكنولوجيا جديدة وإنجازات جديدة لاول مرة في مجالات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المالية.
 معرض الصين الدولي للتجارة في الخدمات لعام 2022:
صورة نموذج للطائرة C919 تم التقاطها في المركز الوطني للمؤتمرات في 28 أغسطس (صور شينخوا)
هناك لعبة الصندوق المجهول عن تكلفة الرنمينبي الرقمي والتنافس في لعبة VR لكرة القدم والإسقاط بزاوية 360 درجة يشبه كونك في لوحة زيتية ... في منطقة في منتزه شوقانغ للمعرض، يمكن للزوار مشاهدة مشاهد تفاعلية رقمية يستمر في الوميض، لا سيما أول قاعة تجربة ميتافيرس الذي تم إنشاؤه. تعكس التكنولوجيا الرقمية الرائعة نبض الاقتصاد الرقمي العالمي، مما يضفي الحيوية والفرص على تعافي الاقتصاد العالمي تحت تأثير الوباء.
 معرض الصين الدولي للتجارة في الخدمات لعام 2022:
في 28 أغسطس، في الجزء الأولى من مركز المؤتمرات الوطني، أجرى موظفو كشك معرض الصين الدولي للتجارة في الخدمات لعام 2022 عرضًا تجريبيًا غامرًا للطلاء التعاوني عبر معدات الواقع الافتراضي. (صور شينخوا)
تغلب المعرض لهذا العام على تأثير الوباء وغيره من العوامل غير المواتية، وعُقد بنجاح كما هو مقرر، مع العديد من النقاط المضيئة والنتائج المثمرة. تجاوز عدد الشركات المشاركة ودرجة التدويل وحجم المعاملات وعدد الزوار كل شيء في المرة الماضي، مما يوفر فرصًا عملية لجميع المشاركين ومنصة التعاون ويضخ حيوية جديدة في انتعاش وتنمية تجارة الخدمات العالمية.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة