النائب أكمل نجاتى عضو مجلس الشيوخ
النائب أكمل نجاتى عضو مجلس الشيوخ


نائب التنسيقية: سقوط قناع الزيف عن مناضلي الصالونات في الحركة المدنية 

خالد العوامي- حسام صدقة

الخميس، 08 سبتمبر 2022 - 12:17 م

وجه النائب أكمل نجاتي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، انتقاد شديد اللهجة إلى المزاعم الواردة في بيان الحركة المدنية واصفًا موقفها من الحوار الوطني بالبطولة الزائفة، مشدداً على أن ما يردده أعضاء من يسمون أنفسهم بـ الحركة المدنية بشأن الحوار الوطنى يؤكد على أن القناع قد سقط من مناضلي الصالونات الذي لا يهمهم سوى مصالحهم الشخصية ويفضلونها علي مصلحة الوطن.

وقال النائب أكمل نجاتي خلال تصريحات صحفية صدرت عنه ونشرها على صفحته الشخصية لموقع التواصل الاجتماعي: «سقط القناع عن الحركة المدنية المزعومة.. لجنة التمثيل النيابي والمشاركة السياسية والحزبية.. التورتة التى يبحثون عنها  ولا يقدمون مستقبل مصر على تورتهم المزعومة».

وتسائل نائب الشيوخ عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين: لماذا هذا الهلع من وجود قامات وطنية وخبراء يقودوا الحوار فى هذه اللجنة؟  مشيرًا إلى أن مناضلي الصالونات  يصرخون لأنهم لايهمهم إلا المناصب والكراسي، ونسوا أن الحوار الوطنى هو حوار للسياسات والمستقبل وليس للعبث.

واختتم تصريحاته قائلًا:"أتمنى أن تراجع أحزاب الحركة المدنية مؤشرات الديمقراطية الداخلية في أحزابهم.. حفظ الله مصر من لعنة مناضلى الصالونات وأقنعتهم المزيفة".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة