الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب "مصر أكتوبر"
الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب "مصر أكتوبر"


«مصر أكتوبر»: الحركة المدنية تتحالف مع الإخوان الإرهابية

نسرين العسال

الخميس، 08 سبتمبر 2022 - 12:41 م

اتهمت رئيس حزب مصر أكتوبر الدكتورة جيهان مديح الحركة المدنية بالتحالف مع جماعة الإخوان الإرهابية من خلال بيان يتاجر بالشعور الوطني ويزايد  علي احزاب سياسية تعمل من اجل اهم استقرار الدولة والتقليل من أهمية الحوار الوطني الذي دعي اليه رئيس الجمهورية والذي يعد من أهم المكاسب السياسية التي تحققت خلال العام الحالي . 

ووجهت رئيس حزب مصر أكتوبر انتقاد لاذع للحركة المدنية التي لم لم نرى أو نسمع عن تقديمها رؤية سياسية أو اقتصادية أو أي رؤية واضحة تتوافق مع متطبات المرحلة بدلا من بذل الجهد في توجيه سهام النقد في وقت تستقبل إدارة الحوار الوطني كل ما هو يتناسب مع الخروج من الأزمات والطعن في الأوطان أثناء الأزمات لا علاقة له بالوطنية أو الديمقراطية التي يتخذون منها شعارا زائفاً لهم لأن الديمقراطية مسئولية وليس رفاهية " .

وقالت الدكتورة جيهان مديح: إن الحوار الوطني يعد أهم المكاسب السياسية خلال المرحلة الراهنة، رافضة المزايدة على جهود إدارة الحوار الوطني والمتاجرة بها لتحقيق أهداف ومصالح شخصية وإثبات الوجود إعلاميا بإثارة الجدل بدلا من العمل الحزبي على أرض الواقع. 


وأضافت "مديح" أن الفترة الماضية شهدت إخلاء سبيل المئات من النشطاء رغم تورط بعضهم في قضايا عنف، إلا أنه من غير المقبول إنكار جهود كل المحاولات التي تحدث لإعادة تأهيل الكثير من النشطاء داخل الحياة السياسية من جديد. 


وذكرت رئيس حزب مصر أكتوبر أن بيانات الحركة المدنية أصبحت مادة خصبة لكافة وسائل الإعلام الداعمة لجماعة الإخوان الإرهابية والكيانات التي تناصب العداء للدولة المصرية منذ سنوات قائلة"من غير المقبول استمرار هذا النهج بين الحين والآخر والمشاركة في الحوار يجب أن تقتصر على القوي الوطنية التي تضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار".


واستكملت "مديح" حديثها بأن قيادات الحركة الوطنية تناست التهديدات والمخاطر التي لاتزال تحيط بالوطن والحديث المرسل لا يليق بقيادات تدعى العمل الوطني والعمل العام وعليهم إعادة النظر في المسار السياسي لهم بدلا من البحث عن الشو الإعلامي والعودة للمشهد من باب المعارضة من أجل المعارضة فقط.

 

اقرأ أيضًا..نواب البرلمان للحركة المدنية: فاتكم القطار .. ولن نعود إلى زمن الفوضي 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة