أحد العارضين بأهلا مدارس فرع فيصل
أحد العارضين بأهلا مدارس فرع فيصل


ختام أهلا مدارس الرئيسي السبت المقبل.. و استمرار 200 معرض لنهاية سبتمبر

عبير حمدي

الخميس، 08 سبتمبر 2022 - 01:48 م

 ينهي معرض أهلاً مدارس الرئيسي بأرض المعارض فعاليته بعد غد السبت 10 سبتمبر الجاري، بينما تستمر المعارض الرئيسية والفرعية بالمحافظات الأخرىـ و التي يصل عددها إلى 200 معرض تقريبا، حتي نهاية سبتمبر الجاري، وذلك توفير جميع مستلزمات العام الدراسي للأسرة المصرية، بتخفيضات تتراوح بين 20% إلى 70% .

واستقبلت فروع  أهلا مدارس على مستوي المحافظات، جمهور المستهلكين لليوم الثامن على التوالي ، حيث يقام المعرض الرئيسي على مساحة 6 آلاف متر مربع، بأرض المعارض بمدينة نصر، بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ، وتتنوع المعروضات والسلع داخل أجنحة المعرض لتلبية احتياجات الأسرة.

وتتنوع السلع المعروضة داخل أهلا مدارس، ما بين الأدوات المدرسية ، والمصنوعات الجلدية من شنط مدرسية وأحذية، وكذلك الملابس، وبعض أنواع السلع الغذائية الأكثر استخداما للأطفال خلال الموسم الدراسي، بالإضافة إلى أجهزة ‏الكمبيوترومستلزمات الحاسب الآلى.

وتجدر الاشارة  إلى إطلاق وزارة التموين، 23 معرض أهلا مدارس رئيسي بالمحافظات المختلفة، وذلك بالتزامن مع المعرض الرئيسي بالقاهرة، بالاضافة إلى 119 معرض ‏فرعي، و 33 شادر،و27 قافلة متحركة تجوب المناطق التي تفتقر لوجود المعارض، وذلك لتوفير جميع مستلزمات المدارس، و احتياجات الأسرة خلال الموسم الدراسي بالتخفيضات المطروحة بالمعرض الرئيسي.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على مشاركة نحو 500 ‏مكتبة بموسم تخفيضات أهلاً مدارس، وتقديم نفس التخفيضات المطروحة بالمعرض على السلع و المستلزمات الدراسية المتوفرة لديها.

إقر أايضا|«التموين» تفتتح أهلاً مدارس بالجيزة اليوم .. والسبت آخر أيام المعرض الرئيسي

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة