شيري عادل
شيري عادل


اعتذارات الفنانين عن الأفلام يربك حسابات المنتجين

أخبار النجوم

الخميس، 08 سبتمبر 2022 - 03:45 م

ريزان العرباوي

شهد الشهر الماضي جملة من الاعتذارات لعدد من الفنانين عن المشاركة في أعمال فنية ما زالت في طور الإعداد والكتابة مما تسبب  في أزمات لصناع العمل وإرباك الجهات المنتجة، لأسباب مختلفة.

فلم يمض وقت على إعلان شيري عادل تعاقدها على بطولة الفيلم الكوميدي "٩ العصر" حتى أعلنت اعتذارها عن تقديمه وذلك بسبب خلاف بينها وبين منتج العمل على الأجر وعدم تقدير اسمها بشكل يليق بها، لتبدأ الشركة المنتجة في رحلة بحث عن بطلة بديلة، الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعا ومن المقرر أن يتم التصوير بين القاهرة وشرم الشيخ وهو من تأليف هيثم وحيد وإخراج شادي على.

كما اعتذرت الفنانة إلهام شاهين عن الظهور كضيفة شرف خلال أحداث فيلم "مستر أكس" وهو من بطولة أحمد فهمي بمشاركة زوجته هنا الزاهد وهو من سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويشارك عدد من الفنانين كضيوف شرف خلال أحداث العمل منهم أكرم حسني، عمرو يوسف وحجاج عبد العظيم، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

اعتذرت أيضا نجلاء بدر عن المشاركة في بطولة فيلم "التاروتي" بمشاركة سمية الخشاب وهو من إخراج إبرام نشأت، وجاء الاعتذار بسبب ارتباطها بأعمال أخرى خلال الفترة المقبلة.

كما قدمت يا سمين صبري اعتذارها خلال الفترة الماضية عن عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل “الشادر” وكان من المقرر تقديمه مع المخرج سامح عبد العزيز وجاء ذلك بسبب خلافات في وجهة النظر حالت دون استكمال العمل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة