صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تحديد جلسة لنظر دعوى لاعب الزمالك ضد سيدة اتهمته بإنكار نسب جنينها.. 9 أكتوبر

ميادة عمر

الخميس، 08 سبتمبر 2022 - 03:55 م

حددت محكمة العمرانية الجزئية في الجيزة، 9 أكتوبر المقبل لنظر أولى جلسات الدعوى المقامة من اللاعب ا.ج، لاعب نادي الزمالك، ضد سيدة اتهمته بالزواج منها عرفيا، وكذلك حملها منه، وعدم اعترافه بنسب الطفل الجنين، وإنكار ذلك، ومطالبته بالتعويض المادي منها.

وجاءت تفاصيل الدعوى والتي تطالب بالتعويض المادي للاعب، وذلك نظرًا لما تعرض له من ضرر مادي وأدبي ومعنوي، من إساءة المعلن إليه لحقه في القضاء، وإقامتها لدعوى كيدية، تثبت عدم صحتها بحكم؛ وتم تحديد نظر الدعوى في جلسة 9 أكتوبر من الشهر المقبل.

وفي وقت سابق، قدم المحاميان مينا ناجي وأحمد الحفناوي، دفاع إ.ج لاعب كرة القدم في الفريق الأول لنادي الزمالك، ببلاغ ضد سيدة اتهمته بأنه تزوج منها عرفيا، كاشفا أن اللاعب تضرر مما نشرته هذه السيدة زاعمة أنه متزوج منها عرفيا.

وكانت السيدة تقدمت ببلاغ ضد اللاعب، لإثبات نسب طفل في أحشائها إليه، حسب روايتها، فيما قال مينا ناجي المحامي: إنه يحق لنا التقاضي في الحقوق التي كفلها القانون، وهو حق مصون يجوز لأي من كان اللجوء إليه للوصول إلى حقه أو دفع ضرر، وقد نص الدستور المصري بالماده 68 منه على ذلك، حيث أن المعلن إليها قد لجأت إلى القضاء.

اقرأ أيضا| تأجيل نظر استئناف «مستريحة العمرانية» على حبسها 3 سنوات لـ19 يوليو

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة