أسامة أبو زيد
أسامة أبو زيد


اللجنة الأولمبية تؤيد حكم رفض طلب إلغاء انتخابات نادي الشمس

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 08 سبتمبر 2022 - 04:07 م

أكد الكاتب الصحفي أسامة أبو زيد، أن الهيئة الاستئنافية بمركز التحكيم والتسوية باللجنة الأولمبية المصرية قضت بتأييد حكم أول درجة القاضى برفض طلب إلغاء انتخابات نادي الشمس وأكدت صحتها تماما.

وأوضح أبو زيد، أن الطلب كان مرفوعا من بعض ممن لم يوفقوا في نتيجة الانتخابات بمناصب مختلفة ورفض طلبهم فى أول درجة ثم الاستئناف وأصبح الآن الحكم نهائي.

أسامة أبوزيد

وأشار أبو زيد، أن ذلك يعد تأكيدا على أن انتخابات  نادي الشمس نزيهة وأن الاتهامات التي أُطلقت كانت من وحي الخيال ولحفظ ماء الوجه بعد السقوط الذريع والنتيجة المخيبة لآمالهم وأن نجاح مجلس الإدارة كان ساحقا وموجعا ومؤلما بفضل اختيار وارادة الجمعية العمومية.

كانت المحكمة الرياضية أصدرت حكما سابقا بصحة انتخابات نادي الشمس الرياضي وذلك في الدعوي التحكيمية المقامة من أحد المترشحين على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الشمس الرياضي.

وحملت الدعوي رقم ٧٤ لسنة ٥ قضائية والتي تطالب بطلان انتخابات مجلس إدارة نادى الشمس الرياضى لبطلان اجراءاتها لوجود تزوير اعترى تلك الانتخابات من تصويت لمتوفين و أعضاء لا يحق لهم الانتخاب ووجود منع لاعضاء آخرين للانتخاب وخلافة من الممارسات الغير قانونية وتداولت الدعوى بالجلسات و انتهت المحكمة إلى صدور الحكم بالرفض وصحة انتخابات نادى الشمس الرياضي.

وصرح المستشار هيثم عباس بصفته المستشار القانونى للنادي بأن هذا الحكم بمثابة رد الاعتبار لمجلس الإدارة لكون الحكم هو عنوان للحقيقة وفي رفض تلك الدعوى التحكيمية تأكيد على الشفافية والنزاهة التى أجريت فيها العملية الانتخابية لانتخاب أعضاء مجلس إدارة نادى الشمس الرياضي عن الدورة ٢٠٢١/٢٠٢٥.

اقرأ أيضاً: انتخابات الشمس | أسامة أبوزيد رئيسًا للنادي والناقة نائبًا

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة