هند وجومانا
هند وجومانا


هند صبري وجومانا مراد تشاركان «في مهب الريح»

أخبار النجوم

الخميس، 08 سبتمبر 2022 - 04:50 م

أحمد بيومى

تواصل جومانا مراد تصوير مشاهدها بمسلسل (في مهب الريح) المأخوذ عن المسلسل الأمريكي (the good wife)، وسوف تستقر جومانا الفترة القادمة في أبو ظبي لأن معظم المشاهد تصور بالإمارة

والمسلسل طبقا لمصادر أخبار النجوم سيبدأ عرض أولي حلقاته الشهر القادم

وتشارك في العمل مع هند صبري في بطولة العمل، الفنانين: إياد نصار، ماجد المصري، نهى عابدين، وعدد من النجوم الشباب، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى”.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حول شخصية “أليسيا فموريك “، التي تقدمها هند صبري، وهي زوجة صالحة مطيعة ومخلصة لزوجها، الذي يعمل محامياً بالدولة، لكن تنتهي به الحال في السجن بعد فضيحة جنسية كبيرة، وعدة قضايا فساد أخرى “.

عرض المسلسل لأول مرة عام 2009، واستمر لسبعة مواسم في 156 حلقة، حيث تحاول البطلة، خلال الأحداث، إعالة أسرتها من خلال العودة للعمل بمكتب محاماة. والمسلسل من تأليف روبرت كينغ، وميشيل كينغ، وبطولة چوليانا مارغوليوث، وجوش تشارلز، وأرشيف بنجابي، وحصل المسلسل على العديد من الجوائز، منها 5 جوائز إيمي، وجائزة نقاد التلفزيون لعام 2014، عن الإنجاز المتميز في الدراما، وجاءت فكرة المسلسل لمؤلفيه، بعد عدد من الفضائح الجنسية الشهيرة لعدد من السياسيين المشهورين، كالرئيس بيل كلينتون، والسيناتور جون إدواردز في نورث كارولينا، وتورط موجاتهم في الفضيحة، رغم من عدم تدخلهن. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة