سالم الدوسري
سالم الدوسري


الدوسرى.. مهمة رد الاعتبار للزعيم

الأخبار

الخميس، 08 سبتمبر 2022 - 07:27 م

كتب: محمود المخبزي - حازم البنا - محمد جمال جمعة

سالم الدوسرى زعيم الهلال وأبرز نجوم الفريق.. الدوسرى يحمل آمال وأحلام جماهير الهلال فى مواجهة السوبر غدًا الجمعة.. الدوسرى من مواليد 1991 لعب لمنتخب السعودية فى جميع المراحل السنية كما شارك فى مونديال 2018 بروسيا.

الدوسرى بدأ مسيرته مع الهلال من الشباب مرورا بالفريق الأول وخاض فترة احتراف خارجى ضمن صفوف فياريال الإسبانى عام 2018 ولكنها لم تكلل بالنجاح ليعود سريعا مرة أخرى للهلال ليصبح النجم الأبرز والأقوى والأمهر بالفريق السعودى.

اقرأ أيضًا

قبل مواجهة الزمالك.. سالم الدوسري يعتذر لمدرب الهلال

الدوسرى يحمل آمال الجماهير الهلالية لرد الاعتبار من المصريين حيث لم تنس جماهير الزعيم الهزيمة المؤلمة والمريرة للفريق أمام الاهلي فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بمونديال الأندية وانتهت بفوز زعيم أفريقيا برباعية نظيفة كما لم تنس الجماهير هزيمة الهلال أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف فى كأس السوبر السعودى المصرى.. جماهير الهلال تعقد آمالا على الدوسرى لرد اعتبار الزعيم وتعويض الإخفاق امام اندية الكرة المصرية.

زملاء الدوسرى يطلقون عليه لقب ميسى السعودية نظرا للمهارات والقدرات الفنية الرائعة التى يتمتع بها النجم السعودى وقدرته على إحداث الفارق فى المواجهات الفردية وفك التكتل الدفاعى للخصوم.. القيمة التسويقية للدوسرى تبلغ 2.80 مليون يورو ويعد من الأغلى فى صفوف الفريق السعودى.

ويعيش زملاء الدوسرى حاليا نشوة النتائج الثابتة حيث يتصدر جدول ترتيب الدورى السعودى للموسم الجديد برصيد 9 نقاط بعد بداية أكثر من رائعة هذا الموسم، عندما حصل على العلامة الكاملة حتى الآن، بالفوز فى ثلاث مباريات متتالية. افتتح الهلال الدورى السعودي، بالفوز على الخليج بنتيجة 2-0، ثم انتصر على الفيحاء بنتيجة 1-0، وتغلب على الفتح بنتيجة 1-0.

وبجانب الدوسرى الخطير تتجه الأنظار نحو لاعب وسط الهلال، محمد كنو، وأنه سيكون متاحا للمشاركة فى المباراة وستتوقف مشاركة كنو على رؤية الجهاز الفنى للفريق الهلالى بقيادة الأرجنتينى رامون دياز، بعد أن حصلت الإدارة الهلالية على ما يؤكد عدم وجود ما يمنع مشاركة كنو فى المباراة، باعتبارها مباراة دولية ودية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة