اللاعب ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي
اللاعب ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي


محامي الطالب المصري: «سنلاحق راشفورد قضائيًا بسب الضرر النفسي»

حازم نصر

الخميس، 08 سبتمبر 2022 - 09:01 م

أكد السيد سلامة محامي الطالب المصري المتهم بسب وقذف اللاعب ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه سيتم ملاحقة اللاعب الإنجليزي قضائيًا وأنه لن يتركه بعد مافعله مع الطالب المصري.

جاء ذلك بعد قرار محكمة جنح المنصورة الاقتصادية بعدم قبول الدعوى المدنية المقامة من محامي اللاعب ضد الطالب وإلزام رافعها بالمصاريف، بالإضافة إلى 75 جنيهًا مقابل أتعاب المحاماة.

وقال المحامي السيد سلامة: "كنت متاكد من براءة موكلي برغم تأجيل المحكمة وذلك لم يسبب لي أي توتر لأن من الاطلاع على أوراق القضية كنت أثق في البراءة".

اقرأ أيضا|محكمة المنصورة تقضى برفض دعوى قيام طالب مصري بسب اللاعب ماركوس راشفورد

وأضاف المحامي: "دفاع اللاعب راشفورد قدم إجراءات فنية غير صحيحة، لأن موكلي اسمه (محمد عصام) وهناك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل نفس الاسم ومع بداية الواقعة تم فحص الحساب الخاص بموكلي وتبين أنه لا يوجد رسالة بين اللاعب والطالب وكانت المفاجأة وجود عبارة غريبة وهي أن موكلي حذف الرسالة وكان من السهل على مباحث الإنترنت عودة هذه الرسائل ولكن الرسالة غير مرتبطة برقم الطالب أو أي دليل يثبت أن الطالب هو من قام بذلك".

وتابع المحامي: "كنت أشاهد أحد البرامج الرياضية وطلب أحد الرياضيين أن أثبت براءة الطالب ومعاقبة اللاعب دولياً".

وتابع: "موكلي طالب بكلية العلاج الطبيعي وكان من المتفوفين علي مدار 4 سنوات، ولكن بسب الواقعة مر بحالة نفسية سيئة هو وأسرته ولذلك سيتم رفع قضية تعويض على اللاعب بسب الضرر النفسي الذي تعرض له الطالب".

واختتم سلامة تصريحاته بأن الطالب استقبل الحكم اليوم بفرحة كبيرة، وكنت أثق في نزاهة القضاء المصري، والجميع كان مستغرب من تعنت اللاعب في هذه القضية ولكن الحمد الله ربنا نصرنا.

كانت محكمة جنح المنصورة الاقتصادية قد قضت ظهر اليوم الخميس، بعدم جواز نظر الدعوى الجنائية في القضية المتهم فيها طالب من مركز ومدينة أبو حماد في محافظة الشرقية بـ الاعتداء بالسب والقذف على ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ وذلك لسابقة الفصل في القضية بالأمر الصادر من النيابة العامة في القضية رقم 11 لسنة 2021 اقتصادية أبو حماد.

وقضت المحكمة بعدم قبول الدعوى المدنية وإلزام رافعها بالمصاريف، فضلًا عن 75 جنيهًا مقابل أتعاب المحاماة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة