صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حزب سوداني: القيادة السياسية بمصر تعمل على تطوير وبناء الإنسان في السودان

بوابة أخبار اليوم

السبت، 10 سبتمبر 2022 - 12:41 م

أكد أعضاء المكتب السياسي ل حزب الأمة القومي بالسودان، أن القيادة السياسية في مصر تعمل على تطوير و بناء الإنسان في السودان كما تحرص على ذلك مع الشعب المصري باعتبارهما وحدة واحدة.

وقال أعضاء المكتب السياسي ل حزب الأمة القومي ـ خلال الاحتفالية التي أقامها حزب الأمة القومي ب السودان بمناسبة قيام السفير حسام عيسى سفير جمهورية مصر العربية بتوزيع 36 منحة دراسية من الأزهر الشريف على الطلاب والطالبات بالسودان، بحضور نائب رئيس الحزب الفريق صديق محمد اسماعيل، والأمين العام للحزب الواثق البرير ، وأعضاء المكتب السياسي للحزب - إن مصر تستثمر في البشر من خلال المنح التعليمية والدراسية والتدريب، مؤكدين أهمية تفعيل الدبلوماسية الشعبية وتشكيل فرق شعبية تتحرك من حزب الأمة للعمل على تنمية العلاقات مع مصر.

من جانبه، أكد مساعد الأمين العام للطلاب بحزب الأمة ب السودان محمد الإمام، إن حزب الأمة القومي ظل حريصا في كل تاريخه الطويل يحافظ على روابط الأخوة بين الشعبين المصري والسوداني.

وأشار الإمام إلى أن الأخوة بين الأشقاء لم تبنى على السياسة فحسب ومن ثم ظلت أكثر عمقا من اختزالها في اتجاه واحد وانما هي ممتدة في كافة مناحي الحياة عبر التاريخ.

وأوصى الإمام الطلاب والطالبات الحاصلين على المنحة الدراسية قائلا : "أبنائي ..ينبغي عليكم الحفاظ على هذه الفرصة التي وجدتموها من أشقائنا المصرين ، وأن تكونوا رسل سلام ومحبه في بلدكم الثاني جمهورية مصر العربية، وأن تحملوا معكم القيم السودانية السمحة مترجمين ذلك طيلة فترتكم الدراسية".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة