ماني
ماني


تشكيل البايرن أمام شتوتجارت.. ماني على دكة البدلاء ومزراوي أساسيًا

محمد أنور

السبت، 10 سبتمبر 2022 - 02:56 م

يخوض فريق بايرن ميونخ اختبارًا صعبًا أمام ضيفه شتوتجارت، بعد قليل على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

وينطلق اللقاء في تمام الساعة 3:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، وسوف يكون اللقاء مذاع عبر قنوات : beIN Sports Fr 5 HD maxSky ، Sport Bundesliga 4 HD . 

واستبعد يوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، لاعبه السنغالي ساديو ماني من التشكيل الأساسي للمواجهة.

ولأول مرة يجلس ماني على مقاعد البدلاء في البوندسليجا، حيث فضل ناجلسمان إراحته قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا، هذا الأسبوع.

في المقابل، يبدأ الظهير المغربي نصير مزراوي ضمن التشكيلة الأساسية، على حساب بينيامين بافارد، فيما يقود ماثيس تيل هجوم الفريق.

ويجلس أيضا كل من ليروي ساني، مارسيل سابيتزر، لوكاس هيرنانديز، على مقاعد البدلاء.

وضمت تشكيلة الفريق البافاري كلا من: "نوير، مزراوي، أوباميكانو، دي ليخت، ديفيز، جوريتسكا، موسيالا، كيميتش، مولر، جنابري، ماثيس تيل".

 

وكان بايرن تعادل 1-1 في آخر مباراتين بالدوري الألماني، ولكنه تمكن من تحقيق الفوز 2-0 على إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

وأسفر التعادلان أمام بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين في تنازل البايرن عن الصدارة لفرايبورج الذي يتجاوزه بنقطة ويتعادل في النقاط مع بوروسيا دورتموند برصيد 11 نقطة.

فيما يتواجد شتوتجارت في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

وبدأ البايرن الموسم بأداء تهديفي جيد مع تسجيل 15 هدفًا في أول 3 مباريات، وفي دوري الأبطال، تمكن من استعادة نغمة الانتصارات بالفوز أمام إنتر بهدفين نظيفين مع تألق ليروي ساني.

وسيحاول البايرن في مباراة شتوتجارت تكرار الأداء بمدينة ميلانو، قبل المواجهة المرتقبة أمام برشلونة يوم الثلاثاء القادم في دوري أبطال أوروبا.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة