عمر كمال
عمر كمال


عمر كمال في احدث ظهور له | فيديو

معتصم الشاهد

السبت، 10 سبتمبر 2022 - 04:05 م

حرص مؤدي المهرجانات عمر كمال علي مشاركة جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو من مدينة دبي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام .

حيث ان عمر كمال كان يغني اغنيته الجديدة خلينا سهرانين و،يغني للست ام كلثوم اغنتيها وهي الف ليله وليله .

وأضاف عمر كمال تعليقًا قائلا:صباح الفل من دبي .

حيث انه كان يرتدي تيشيرت أسود وبنطلون اسود 
ونال عمر كمال عدد كبير من التعليقات الحميده.

 

يذكر ان كشف مؤدي المهرجانات الشعبية عمر كمال سبب مقاضاة الفنان تامر عاشور له، مشيرًا إلى أن السبب هو أغنية «قولوله سماح»، وذلك خلال لقائه ببرنامج «تفاعلكم» الذي تقدمه سارة دندراوي عبر قناة «العربية»
وأوضح عمر كمال خلال لقائه ببرنامج «تفاعلكم»، قائلاً: «لما تامر نزل أغنية "قولو له سماح" قال للناس تغنيها، فغنتها ونزلتها، وماكنتش وقتها اتشهرت لسه، ففوجئت أنه رافع عليا قضية تعويض، وخلصتها أول امبارح
وعن أزمة أغنية «مبسوطين» الذي اتهم فيها بسرقة جزء من أغنية الفنانة أم كلثوم أكد أنه أنهاها قبل أيام ودفع الرسوم المطلوبة، مؤكدًا أنه دفع خلال الأسبوع الماضي 200 ألف تعويضاً للنجم تامر عاشور وأيضا لجمعية المؤلفين والملحنين بخصوص أغنية أم كلثوم.
وشارك الفنان عمر كمال مؤخرًا صورا له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» من إحدى شركات الإنتاج وعلق على الصورة: «خطوة حلوة في السينما» وتفاعل عدد كبير من متابعيه في التعليقات معبرين عن سعادتهم بتلك الخطوة الجديدة .
ومن ناحية أخرى يبدو أن مؤدي المهرجانات عمر كمال بدأ الدخول في عالم التمثيل، حيث قام بنشر عددًا من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من داخل إحدى شركات الانتاج، وعلّق عليها قائلاً: "خطوة حلوة في السينما".
وحصلت الصورة على إعجاب العديد من متابعينه، كما حصلت على الكثير من التعليقات الحميدة التي جاءت جميعها بالدعم له في خطوة التمثيل، وفي كل أعماله الفنية بشكل عام.
.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة