إتمام الصلح بين عائلتين بكوم أمبو 
إتمام الصلح بين عائلتين بكوم أمبو 


محافظ أسوان يشيد بالجهود المخلصة لإتمام الصلح بين عائلتين بكوم أمبو 

محمد علي- مصطفي وحيش

السبت، 10 سبتمبر 2022 - 04:09 م

أشاد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان بالجهود المخلصة من قامات أسوان التى ساهمت فى إتمام هذا الصلح ولم الشمل ، والقضاء على أى خلافات ليعم السلم الإجتماعى بين أبناء المحافظة وهو الذى يساهم بدوره فى إرساء مبادئ التماسك والترابط والتكاتف ليعيش الجميع فى آجواء من المحبة والوئام ككتلة واحدة وعلى قلب رجل واحد لنحقق كل ما نصبو إليه من آمال وطموحات فى مجتمع يعم فيه السلام والرخاء والأمن والأمان والإستقرار بسواعد أبناؤه المخلصين الأوفياء. 

وقدم تحيته لكافة الجهود المبذولة من لجنة الصلح والقيادات الأمنية والدينية والشعبية والعمد والمشايخ من أبناء أسوان ، ومواصلتهم العمل بجدية لإتمام المصالحات فى جميع ربوع المحافظة. 

اقرأ أيضا| توقيع الكشف الطبي على 1824 مواطناً بقريتي غرب سهيل والبصالي بأسوان 

كما قدم محافظ أسوان شكره لأبناء عائلتى آل حماد الجعفرى ، وآل رشيدى الخرانقة العبابدة الذين حرصوا على إعلاء المصلحة العامة ، وإتمام هذا الصلح على خير، وكلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الدكتور محمد أبو غنيمة السكرتير العام للمحافظة،  ووسط أجواء من العفو والصفح والتسامح ، وبحضور أكثر من 3 ألاف مواطن. 

وذلك بحضور مراسم الصلح بين عائلتى آل حماد الجعفرى وآل رشيدى الخرانقة العبابدة وذلك بعزبة العرب بالعباسية بكوم أمبو، وجاء هذا الصلح بعد نجاح جهود لجنة الصلح برئاسة سماحة الشيخ السيد إدريس السيد مصطفى الشريف ،  بالتعاون مع رجال الأمن والعمد والمشايخ فى إنهاء الخصومة بين العائلتين. 

وقد حضر «قودة» الصلح أعضاء مجلس النواب والشيوخ ، والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية والشعبية. 

فيما بدأت مراسم الصلح بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، أعقبه تنفيذ مراسم الصلح وحقن الدماء والصفح والعفو لوجه الله مع ترديد التكبيرات والتهليل.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة