أحمد حمدي محرر شؤون الرئاسة في جريدة أخبار اليوم
أحمد حمدي محرر شؤون الرئاسة في جريدة أخبار اليوم


أحمد حمدي: جولات الرئيس التفقدية ترد على المشككين في المشروعات القومية

حامد عبدالحليم

السبت، 10 سبتمبر 2022 - 06:14 م

قال أحمد حمدي محرر شؤون الرئاسة في جريدة أخبار اليوم إن جولات الرئيس عبد الفتاح السيسي التفقدية ترد على المشككين في المشروعات القومية .

وأضاف « حمدي »، خلال حواره  في برنامج “ صباح البلد ” ، والمذاع على فضائية صدى البلد ، أن الجولات التفقدية التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم الجمعة  أصبحت عادة، موضحا أن العديد من هذه الجولات لم تكن فقط لمتابعة محاور تنفيذ الأعمال، ولكن كان الكثير منها له نتائج ، أو رسائل للرد على المشككين .

وأشار أحمد حمدي، إلى أن الجولة التفقدية الأخيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي أكدت أن الهدف من المشروعات هو الصالح العالم، ومراعاة وجود مقابر تاريخية في بعض الأعمال الانشائية ، متابعا أن كلام الرئيس حسم التشكيكات على الرغم ما صدر من بيانات .

وأوضح أحمد حمدي ، أن جولات  الرئيس عبد الفتاح السيسي تتناول في بعض الأحيان تغيرات في مسار المشروعات، بعد الاستماع لمقترحات المسؤولين، وبالتالي يوجه المسؤولين لما يخدم الصالح العام .

ولفت " حمدي " ، إلى أن مشروعات الطرق نجحت في فتح شريان جديد للحياة أمام المصريين ، مردفا : " حسينا أن المشروعات دي مش نتاج سنة ولا سنتين دي أكثر من 6 سنوات للقضاء على الزحام المروري في ظل الكثافة السكانية " .

ونوه " حمدي " ، بأن مشروعات الطرق غير مقتصرة على القاهرة الكبرى ، فقط، بل لا توجد محافظة مصرية لم تشهد تنمية حقيقة فيما يتعلق بملف الطرق، متابعا :" الأعراض المصاحبة بعد أي مشروع للدولة المصرية تنجح فيه هو أنه لازم يترد عليه بالتشكيك " .

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة