أحد المواطنين
أحد المواطنين


المواطنين عن شبكة الطرق والمحاور الجديدة : أحسن حاجة حصلت في الدنيا

المواطنون عن شبكة الطرق والمحاور الجديدة: أحسن حاجة حصلت في الدنيا | فيديو

أسامة الشريف- محمد علام

السبت، 10 سبتمبر 2022 - 09:16 م

شهدت مصر في الفترة الأخيرة تطوير عدد من الطرق والمحاور الجديدة في عدة مناطق، وذلك للربط بين محافظات ومدن الجمهورية الجديدة التي تبنيها مصر ضمن استراتيجية مصر 2030 .

 

تقوم وزارة النقل بتنفيذ خطة طموحة لتطوير كافة قطاعات النقل باستثمارات 1,7 تريليون جنيه وتشمل في مجال الطرق والكباري إنشاء 7000 كم من الطرق الجديدة ليصل إجمالي أطوال شبكة الطرق الحرة والسريعة والرئيسية 30 ألف كم وتطوير ورفع كفاءة 10000 كم من شبكة الطرق الحالية وإنشاء عدد 34 محور جديد علي النيل ليصل الإجمالي إلى 72 كوبري / محور على النيل وإنشاء 1000 كوبري علوي ونفق ليصل الإجمالي إلى 2500 كوبري علوي ونفق على الشبكة.

 

رصدت "بوابة أخبار اليوم" رأي المواطنين في كافة إنجازات الطرق والكباري والمحاور الجديدة التي شهدتها مصر في الأونة الأخيرة .

 

أعرب أحد المواطنين عن سعادته بما تم من إنجازات في مجال الطرق والكباري قائلا: "دي أحلى حاجة حصلت في الدنيا"، وخاصة كوبري تحيا مصر من روض الفرج، خاصة في المناطق البعيدة في منطقة 6 أكتوبر .

 

وأكد مواطن آخر أن تطوير الطرق والكباري، يعد خطوة أساسية ومكملة لما يتم من إصلاح في مصر في السنوات الأخيرة، وهو ما يجعل مصر في المستقبل على الطريق الصحيح .

 

أضافت إحدى السيدات، أن تطوير الطرق وانشاء الكباري أدى إلى توفير الوقت والجهد، والحد من حوادث كثيرة كنا نتعرض لها .


نرصد باقي التفاصيل من خلال الفيديو التالي ..

اقرأ أيضا: «كنا بنموت في الطوابير».. مواطنون: منظومة الخبر أنهت معاناتنا| فيديو 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة