موضوعية
موضوعية


وكيل صحة الإسماعلية يجري جولةٍ مفاجئةٍ بمستشفى القصاصين بالمحافظة

محمد عبادي

السبت، 10 سبتمبر 2022 - 11:41 م

قام الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، بالمرور المفاجئ على مستشفى القصاصين؛بالإسماعلية لمتابعة انتظام سير العمل، و الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، حيث تفقَّد الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفى.

إقرأ أيضا | إزالة 6 حالات تعدِّي على أملاك الدولة بمركز و مدينة القصاصين بالإسماعيلية 

و خلال زيارته المفاجئة، قام "حطب" بالمرور على أقسام الاستقبال و عيادات الباطنة، العظام، الجلدية، الأطفال، الأسنان، النساء و الولادة و تنظيم الأسرة و التأكد من توافر الكميات اللازمة من الأدوية و المستلزمات الطبية، و قام بمراجعة السجلات الطبية للفِرق الطبية و المرضى. 

والتقى بالمرضى و ذويهم و اطمأنِّ على الخدمات المقدمة و مدى رضاهم عنها موجهًا بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية لهم و قد بلغ إجمالي التردد على المستشفى ١٣٠ متردد حتى وقت المرور.

و أشاد وكيل وزارة الصحة بأداء الفريق الطبي و هيئة التمريض بالمستشفى و كفاءة و جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى على الرغم من العمل بمكان بديل و مؤقت للمستشفى و هو أمر لم يؤثر على سير و انتظام العمل.

و وجًه "حطب" الشكر و التحية لأهالي القصاصين على تحملهم تلقي الخدمات الطبية طوال الفترة السابقة بالمكان البديل للمستشفى، مؤكدًا أن أعمال التطوير بمستشفى القصاصين التخصصي قد شارفت على الانتهاء و أنها ستكون صرحًا طبيًا على أعلى مستوى من الإمكانيات و التجهيزات، تشمل مختلف الأجهزة و المستلزمات الطبية لخدمة أبناء مدينة القصاصين و ضواحيها.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة