صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إحالة مدرس للجنايات بتهمة التعدي على 7 تلميذات بمدرسة في الهرم

عبدالعال نافع

الأحد، 11 سبتمبر 2022 - 10:40 ص

أحالت جهات التحقيق بأكتوبر، أخصائي تطوير تكنولوجي بمدرسة بالهرم  إلى المحاكمة الجنائية لاتهامه بهتك عرض 7 أطفال لم يبلغو الـ11 من العمر.

جاء بأمر الإحالة إن المتهم هتك عرض المجني عليهن الطفلة ج. ح والطفلة ت.س والطفلة د.ح و الطفلة المجني عليها ص.أ  و الطفلة المجني عليها أ. ح والطفلة المجني عليها خ. م والطفلة المجنى عليها ر.م - بغير قوة أو تهديد والتي لم يتجاوز سنهن اثنتي عشرة سنة ميلادية، حال كونه من المتولين تربيتهن والمعلم الخاص بهن ، بأن استغل سلطته عليهن بزعم تلقينهن درسا في تخصصه وأثناء تقديم الدرس للطلبة الحاضرين من زملائهن وما أن ظفر بهن حتى استطالت يده إلى سوأتهن بأن مرها من خلال بنطالهن وتحسس جسدهن مرتكبا جريمته.

كما تحرش جنسياً بالمجني عليهن من الأطفال بأن تعرض لهن بالقول في مكان خاص باتيان تلميحات جنسية وإباحية بقصد الحصول منهن على منفعة ذات طبيعة جنسية حال كونه من المتولين تربيتهن –و المعلم الخاص بهن بأن استغل سلطته عليهن وقام بارتكاب الجريمة محل الوصف الأول ووجه إليهن ألفاظا بذيئة مستكملأ فعلته باجبارهن على مشاهدة محتوى جنسي مصور لهن. 

كما عرض الأطفال المجني عليهن للخطر حال كونه من المتولين تربيتهن - والمعلم الخاص بهن- بأن عرضهن أثناء الدرس للاستغلال الجنسي والتحرش والتحريض على الأعمال المنافية للآداب مرتكبا جرائمه محل الأوصاف السابقة بما يهدد سلطة التنشئة الواجب توافرها لهم. 
 

اقرأ ايضا|اليوم.. محاكمة المتهمة بقتل ابنتها الطفلة جودي بمنشأة ناصر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة