الإسماعيلي
الإسماعيلي


الإسماعيلي يحدد الثلاثاء المقبل موعدًا لبدء فترة الإعداد

أميرة أنور

الأحد، 11 سبتمبر 2022 - 02:15 م

أكد حسني عبد ربه مدير الكرة للدراويش أن انطلاق فترة الإعداد لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي ستبدأ اعتبارًا من يوم الثلاثاء المقبل على ملعبه الرئيسي الإسماعيلية، ضمن الاستعداد لمنافسات المسابقات المحلية.

وفضل الإسماعيلي مد فترة راحة الفريق لما يزيد عن 10 أيام فى ظل شعورهم بالإجهاد الشديد بعد خوض موسم طويل.

وكانت رابطة الأندية المحترفة قد أعلنت انطلاق منافسات الدوري الجديد منتصف أكتوبر المقبل بحضور جماهيري أكبر من النسخة الماضية.

من ناحية أخرى شنت جماهير النادي الإسماعيلي، هجومًا حادًا على إيهاب جلال، المدير الفني الحالي للمصري البورسعيدي، على خلفية فشل عودته لقيادة الدراويش.

وكان يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، قد دخل في مفاوضات مع إيهاب جلال، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، للعودة من جديد لقيادة الفريق في الموسم الجديد، إلا أن الأخير وضع شروط تعجيزية للموافقة على العرض وهو ما اعتبرته جماهير الدراويش نكران لجميل الإسماعيلي على إيهاب جلال.

وأعلن مسؤولو النادي المصري تعاقدهم الرسمي مع إيهاب جلال، لقيادة الفريق الكروي الأول بداية من الموسم المقبل.

ورصدت «بوابة أخبار اليوم» حالة الغضب التي سيطرت على جماهير الإسماعيلي، عقب إعلان فشل عودة إيهاب جلال، بسبب تمسكه بشروطه المتعلقة بالراتب الشهري والصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين، إلى جانب رفض فكرة وجود مدير الكرة بالجهاز الفني.

وقالت الجماهير أن إيهاب جلال، أثبت عدم انتمائه للدراويش بأي صلة، بالرغم من أن القلعة الصفراء صاحبة الفضل الأكبر عليه سواء كان لاعبًا أو مدربًا، خاصة أنه كان مغمورًا قبل ارتداء قميص الدراويش كلاعب، فضلا عن دور الإسماعيلي في عودة إيهاب جلال للتدريب بعدما تعرض للإقالة من تدريب الزمالك ومنتخب مصر، وهو الدور الذي دائمًا ما يعيد المدرب للأضواء من جديد.

واعتبرت الجماهير موقف إيهاب جلال بنهاية العلاقة بين المدرب والنادي للأبد، خاصة وأن الدراويش كان في أمس الحاجة لوجوده.

اقرأ أيضًا: إيهاب جلال يشعل غضب جماهير الإسماعيلي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة