الإسماعيلي
الإسماعيلي


الديون تحاصر النادي الإسماعيلي

ابراهيم فتحى

الأحد، 11 سبتمبر 2022 - 06:06 م

حاصرت الديون مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، الذي لم يجد أي مخرج له من هذه الأزمات المتلاحقة في ظل حاجة الفريق الكروي للتدعيم بصفقات سوبر، إلى جانب حسم ملف المدير الفني خلال الساعات المقبلة.

وبات الإسماعيلي، مطالب بسداد ديون مالية ضخمة تصل لنحو 150 مليون جنيه تقريبًا، متمثلة في 100 مليون جنيه مستحقات التونسي لسعد لجزيري، والناميبي بينسون شيلونجو، بالإضافة إلى مستحقات نادي نجوم المستقبل التي تخطت حاجز الـ 25 مليون جنيه، إلى جانب حاجة النادي لسيولة مالية لحسم الصفقات الجديدة والتعاقد مع مدير فني أجنبي فضلا عن مستحقات اللاعبين الأساسين.

وطالب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، وزارة الشباب والرياضة باستعجال صرف القرض المالي المقدر بنحو 200 مليون جنيه، والذي جاء بعد وساطة من نائب الإسماعيلية الدكتور أحمد دندش، لدى وزير الرياضة، من أجل دعم النادي وإنهاء أزماته المالية.

ومن المنتظر أن يحسم مجلس الإدارة ملف المدير الفني قبل انطلاق فترة إعداد الفريق للموسم الجديدة والمحدد لها بعد غدٍ الثلاثاء، بعدما تم تأجيلها 72 ساعة لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وفشلت مفاوضات النادي الإسماعيلي، مع إيهاب جلال، وكذلك طارق العشري، بالإضافة إلى فشل التفاوض مع مدربين أجانب خلال الفترة الماضية، في حين كشف مصدر توصل مسئولي الإسماعيلي إلى اتفاق مبدئي مع الفرنسي فرانك دوما لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، على أن يتم حسم الاتفاق النهائي خلال ساعات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة