مفيدة شيحة
مفيدة شيحة


مفيدة شيحة تتساءل.. مين اللي بيصنع «التريند».. وإيه هو «التريند» أصلًا؟

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 11 سبتمبر 2022 - 07:44 م

خصصت الإعلامية مفيدة شيحة، في برنامجها الستات، المذاع عبر قناة النهار، مساء اليوم الأحد، فقرة عن السوشيال ميديا، تحت عنوان "صناعة التريند".


وخلال الفقرة قالت مفيدة شيحة،:"بيحصل حاجة غريبة في الفيسبوك والسوشيال ميديا تعلمتها من بنتي، وبيكتبوا حاجة كده على الفيسبوك وتبقي ترند".


وأضافت مفيدة شيحة، أن :"الأبناء مش بيفرجوا على الفيسبوك وبقوا متخصيين في صناعة الترند من خلال كلمات معينة تكتب، متسائلة :"ومين اللي بيصنع الترند، والترند اتجاهات الناس".

وعلقت مفيدة شيحة، على الصورة المتداولة للفنانة ميرفت أمين، والتي تم التقاطها لها في عزاء  المخرج الراحل علي عبد الخالق، بعد غياب طويل عن الأضواء.


وقالت مفيدة شيحة، في برنامجها الستات، المذاع عبر قناة "النهار"، مساء اليوم الأحد، أن :"اللي حصل مع ميرفت أمين وقاحة، ومرفوض كل الرفض، لاننا عارفين طول عمرنا أن ميرفت أمين معشوقة الجماهير".


 وأضافت مفيدة شيحة، أنه :"مافيش راجل في الوطن العربي لم يعشق الفنانة الجميلة ميرفت أمين".

 متابعة أن ميرفت أمين بكت في عزاء حضرته وتم تصويرها في هذه اللحظة وماينفعش التصوير في لحظات الحزن.

وكانت قد تعرّضت الممثلة المصرية ميرفت أمين لموجة حادة من التنمر بعد ظهورها مؤخراً في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، بعد غياب طويل عن الأضواء.

وبدت على ميرفت أمين الحزن الكبير على رحيل أحد كبار المخرجين في مصر، بجانب وضوح علامات التقدم في العمر على وجهها، لتقع فريسة للتنمر ويقارنها البعض بصورتها وهي في قمة تألقها ونجوميتها.

اقرأ أيضا:مفيدة شيحة: «البنات اللي في العشرينات الفترة دي بيعيشوا تجربة صعبة»

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة